اعلان

مديريات الأمن في 4 محافظات تشارك في الاحتفال بيوم اليتيم

الاحتفال بيوم اليتيم

أقامت مديريات أمن الشرقية، وأسيوط، وسوهاج، ودمياط، حفلات ترفيهية بنوادى الشرطة، لعدد من أطفال دور رعاية الأيتام، بحضور عدد من قيادات وضباط الشرطة بمديريات الأمن، وتم توزيع الهدايا على الأطفال وتقديم فقرات فنية، حيث عبروا جميعًا عن سعادتهم بتلك الاحتفالات، التي أدخلت البهجة والسرور فى نفوسهم.

ونظمت مديرية أمن الشرقية حفلًا ترفيهيًا لعدد من أطفال دور رعاية الأيتام بنادى ضباط الشرطة بالزقازيق، بحضور اللواء مدير أمن الشرقية، ومحافظ الشرقية، وعدد من قيادات وضباط المديرية.

وأقامت مديرية أمن أسيوط احتفالية للأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة، بنادي ضباط الشرطة بأسيوط، بحضور مساعد الوزير لمنطقة وسط الصعيد، ومدير أمن أسيوط وعدد من الضباط، وتم تقديم الفقرات الترفيهية والهدايا الرمزية لهم، ولاقى ذلك استحسانهم لما لمسوه من اهتمام ورعاية.

كما أقامت مديرية أمن سوهاج حفلًا ترفيهيًا للأيتام بنادي ضباط الشرطة الرياضي بسوهاج، وتم خلاله تقديم الفقرات الترفيهية والهدايا الرمزية للأطفال الأيتام.

ونظمت مديرية أمن دمياط حفلًا ترفيهيًا لعدد من الأطفال الأيتام بالمحافظة بنادى ضباط الشرطة، وتم خلال الحفل عرض فقرات ترفيهية وعروض إستعراضية والتى أدخلت البهجة والسرور فى نفوس الأطفال، وعقب ذلك تم توزيع بعض الهدايا الرمزية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني