اعلان

تعرف على حظك اليوم الأحد 2017/4/9 جميع الأبراج.. أحداث هامة ويوم مثير

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الحوت الأحد 9 / 4 / 2017..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يتوقع علماء الفلك أنك قد تواجه صعوبة فى تحقيق أهداف الخاصة بالعمل اليوم، عليك أن تبحث بتفكيرك عن المناطق التى لم تذهب اليها من قبل حتى تعيد الانتعاشة لمجال عملك.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن شريكك سيقوم بأخذ عدد من الخطوات الهامة التى قد تجعل نسبة ثقتك فيه تزداد بشكل ملحوظ، وتشعر أن العلاقة فى طريقة للاستقرار.

الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت

علماء الفلك يؤكدون أنه من الضرورى أن تسعى للوقاية من الأمراض البسيطة التى يمكن أن تتطور اليوم بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

يتوقع علماء الفلك أن هناك انتعاشة واضحة فى الجانب المالى وذلك كونك استطعت أن تسير على خطة جيدة لميزانيتك، عليك أن تستمر فى ذلك بخطوات ثابتة.

حظك اليوم برج الدلو الأحد 9 / 4 / 2017..

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يتوقع علماء الفلك بوجود اجتماع عمل طارئ سيحدد مهام العمل، عليك أن تعلن عن قراراتك لكن بعد التفكير جيدا فيها وبنتائجها.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أنه عليك أن تعطى المزيد من الوقت والاهتمام للشريك بعد أن شعر الفترة الماضية بإهمالك تجاهه نتيجة لانشغالك فى مهام عملك.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن هذه الفترة قد تشعر بحالة من الخمول، وذلك يرجع الى تجاهلك تناول الأطعمة المتوازنة والتى تحتوى على الفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أن اليوم هو اليوم المثالى لقضاء وقت ممتع مع عائلتك، ويمكنك أيضا أن تأخذ المبادرة وتعلن عن نيتك فى تولى بعض الالتزامات العائلية.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 9 أبريل 2017

على الصعيد المهني

أنت محمل بشكل كبير بالمسئوليات على الصعيدين الشخصى والمهنى، ولكنك إن أدرت وقتك جيدًا فى العمل ستتمكن من تحقيق النجاح، وقد يطلب منك أحد الزملاء مساعدتك فلا تبخل بها.

على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية راكدة فى هذه المرحلة من الزمن، لذلك يجب عليك قضاء بعض الوقت مع الناس الذين يدخلون المزيد من الحيوية على حياتك وأن ترحب بشخص جديد فى حياتك إن لزم الأمر.

على الصعيد الصحي

شجع نفسك على تناول الطعام بشكل جيد والنوم جيدًا وخذ الكثير من الراحة التى يطالبك بها جسدك منذ فترة طويلة، وحاول أن تتجه نحو الأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت مليء بالحماس لتغيير الأشياء من حولك ولكنك تحتاج إلى فترة من التفكير الهادئ، لتقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير بعض الشياء فى حياتك أم لا وستكون مليئًا بالعزم لإجراء التغييرات فى حياتك اليوم.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 9-4-2017

على الصعيد المهنى

يجب أن تنتبه لأسلوب فى الحديث مع رئيسك فى العمل، ربما تخطأ، و هذا قد يسبب لك مشاكل كبيرة بعد ذلك.

على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى هدنة كبيرة من المشاكل بينك وبين حبيبك، فعليك أن تقف كل تلك المشاكل وتفكر فى هدوء فى العلاقة جيدا.

على الصعيد الصحى

ربما تحتاج إلى زيارة الطبيب النفسى، وذلك لأنك تمر بفترة ضغط نفسى كبيرة، عليك أن تزور الطبيب فى أقرب وقت، المرض النفسى ليس عيبا.

توقعات علماء الفلك

تم اتخاذ قرارات لها علاقة بالأموال ربما لن تكون موفقا فى القرارات المالية، ابتعد عن القرارات المالية حتى لا تخسر أموال كثيرة.

برج السرطان حظك اليوم الأحد 2017/4/9..

على الصعيد المهني

بالنسبة للحياة المهنية للأسف ستتأثر بسبب بعض المناوشات بينه وبين زملائه، لكن لن يؤثر ذلك على مستقبله المهنى وسيعود مرة أخرى ليأخذ وضعه الطبيعى.

على الصعيد العاطفي

بالنسبة للحياة العاطفية فستكون مستقرة للغاية وربما يشعر بتجدد فى مشاعره.

على الصعيد الصحي

بالنسبة للحياة الصحية فسيمر ببعض الضغوط النفسية التى ستؤثر فى حياته سلباً وخاصة على مستوى الحياة الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان ستحقق نجاحا كبيرا فى مجال العمل ومكاسب مالية كبرى لكن من الضرورى أن لا تتجاهل عائلتك بحثا عن المكاسب المادية.

حظك اليوم برج العقرب الأحد 9 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

السلوكيات الخاصة بك فى وضع جيد اليوم استخدمها لكسب خاص، فحافظ على لغة جسدك إيجابية فمن المحتمل جداً أن تبدأ فى فرصة جديدة، وفى نهاية الشهر قد تحصل على مكسب غير متوقع.

على الصعيد العاطفى

أنت ذاهب إلى مضاعفات فى العلاقة الغرامية الخاصة بك، حيث إنك غير قادر على الثقة فى شريك حياتك إلى الحد الذى قد تبدأ فى التفكير فى كسر العلاقة الخاصة بك، ومع ذلك يجب أن تلقى نظرة تحليلية أكثر قبل اتخاذ أى خطوة.

على الصعيد الصحى

اليوم عليك سحب نفسك من السرير والذهاب لبعض تدريبات اللياقة، فيتم تخزين الكثير بالنسبة لك فى المستقبل، وفقط عندما كنت تتمتع بصحة سليمة سوف تكون قادرا على جنى الفوائد.

توقعات علماء الأبراج

حاول اقتناص الفرص التى تعطيك فرصة للتفكير وإعادة إنتاجه على طريقتك الخاصة، التغييرات فى المنزل يمكن التنبؤ بها تماما، يمكن أن تقوم بنقله إلى مكان جديد بحثا عن المزيد من العزاء وبحثاً عن فرص أفضل للنمو.

حظك اليوم برج القوس الأحد 9 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

تستطيع الخروج لنوبة من التسوق باهظة الثمن، ولكن قد تجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى آخر لحظة، ومثل هذا التردد يثير غضب الناس القريبة منك.

على الصعيد العاطفى

تأخذ وقتا للتعبير عن الحب الذى بقلبك، فشريك حياتك يحن للاهتمام والراحة، فالعاطفة تنبت من جديد فى علاقتك التى تلاشت تدريجيا.

على الصعيد الصحى

لقد كنت تعانى من مشاكل صحية طويلة ومستمرة، ولكن اليوم تبدأ عملية الانتعاش، وإذا كان لديك بعض المشاكل الصحية المزمنة فسوف تكون قادرا على العثور على حل ممكن على المدى الطويل.

توقعات علماء الأبراج

شخص ما فى العمل يعمل بهدوء ضدك فقد اشتبهت فى عديد من الأشخاص، ولكن اليوم سوف تحصل على أفضل دليل لمعرفة من يخطط لأذيتك، فلا تكن متسرعا لمواجهة هذا الشخص لقد اكتسبت ميزة كبيرة عن طريق الحصول على هذه المعرفة، ويمكنك استخدامها بشكل فعال للقضاء على أعدائك إلى الأبد.

حظك اليوم برج الأسد الأحد 9 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

سوف تتلقى كل ما تحتاجه أو بالأحرى أكثر مما يمكنك تخزينه، فقد قمت فى نفس التدابير فلا تشعر بالسوء، لأن هذا ما يريد شخص ما وصولك إليه.

على الصعيد الصحى

تشعر اليوم بحيوية كبيرة فتأكد من توزيع طاقتك توزيعاً جيداً لتكن طاقة مثمرة، إذا كنت قد أجلت أحد المهام فاليوم ستنتهى منه بسهولة، كما أن اليوم مناسب للممارسة نشاط بدنى مثل التمارين الرياضية أو السباحة.

توقعات علماء الأبراج الفترة المقبلة

قد يشهد اليوم بعض الصعوبات ولكن لا داعى للقلق، فأنت قادر على حل المشاكل بسهولة تدفع الآخرين للإعجاب بك.

عليك أن تتعامل مع حدودية الموارد التى تمنعك عن إعطاء شكل لأفكارك، لا تقلق فسوف تحصل على فرصة للقيام بالأعمال التى تفكر بها فى نهاية اليوم، فلديك ميول نحو العمل الجاد فسوف تتمتع بحرية جنباً إلى جنب مع المسئوليات.

حظك اليوم برج الثور الأحد 9 أبريل 2017

على الصعيد المهني

أنت قدمت تنازلات كثيرة الفترة الماضية، ولكن هناك شخصا سيقفز على مجهودك وينسبه لنفسه، عليك أن تأخذ حذرك جيدا من أعداء تظنهم أصدقاء.

على الصعيد العاطفي

إذا دعوت شريك حياتك على عشاء رومانسى اليوم فهذا يجعلك أن تمتلك قلبه وعقله، ولكن لا تجعل هذه الدعوة الأخيرة، عليك أن تكررها كل فترة.

على الصعيد الصحي

ربما تعانى من آلام الأسنان، لذلك عليك أن تنظفها جيدا كل ليلة قبل النوم، وإذا تضخم الأمر فعليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت، لأن ألم الأسنان قاس جدا.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لديك موجة عالية من الطاقة ويمكن أن تتواصل اليوم بشخص يحدث ثورة فى حياتك اليوم ماليا أو روحيًا، وستحصل على نظرة ثاقبة للأمور المحيطة بك، وتتمكن من إصدار أحكام صحيحة على شؤونك الخاصة والعائلية بشكل خاص.

حظك اليوم برج الجدى الأحد 9 أبريل 2017

على الصعيد المهني

من المرجح أن يأتيك عرض عمل جديد خلال الفترة المقبلة، لا سيما إذا كنت تعمل فى القطاع العام. قد لا تكون تفكر فى تغيير عملك أو قد تكون راضيًا عن وظيفتك الحالية، ولكن الفرصة الجديدة ستقدم لك بشكل مغرٍ للغاية.

على الصعيد العاطفي

أنت فى مزاج ضعيف عاطفيًا وكل كلمة أو عمل من المرجح أن تؤدى إلى رد فعل غير مناسب بالنسبة لشريك حياتك، فحاول أن تكون أكثر لينًا اليوم.

على الصعيد الصحي

حاول أن تتناول الأطعمة الصحية وأن تكون أطعمتك من منتجات طازجة، هذا سينعكس إيجابًا على صحتك وعلى حالتك النفسية أيضًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

اليوم يمكن أن يكون مربكا لك جدًا مع الكثير من الآراء المتضاربة والفرص المختلفة التى تظهر على جميع الجوانب، بينما تتصارع عليك العديد من القوى فى اتجاهات مختلفة.

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد ٩ أبريل ٢٠١٧..

على الصعيد المهنى

عليك أن تستعيد نشاطك حتى لا تجعل مديرك يعاقبك، ربما يصل العقاب الى خَصم الراتب أو التحويل إلى التحقيق.

على الصعيد العاطفى

تمر بحالة وحدة قاسية، بسبب تكرار الخذلان الذى مررت به، عليك أن تتجاوز هذه الحالة وحاول أن تبدأ فى علاقة عاطفية مع أحدهم، ولكن يجب أن تدرس شخصيته أولا، حتى تتجاوز الأخطاء السابقة.

على الصعيد الصحى

لا يجب أن تأخد علاجا دون علم الطبيب المسئول، يجب أن تستشيره أولا، وهو من يصف لك الدواء المناسب، لأن الدواء دون معرفة الطبيب ربما يؤدى إلى مضاعفات، وآثار جانبية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

الميل للعزلة والابتعاد عن الأصدقاء سيكون الأفضل حاليًا، خاصة بعد الفترة التى قررت أن تتولى فيها السيطرة على مجريات الأمور فى علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الحمل الأحد 9 أبريل 2017

على الصعيد المهني

لا تنخرط فى أية نزاعات أو خلافات فى العمل، لأن هناك محاولات لجرك للخلف فى العمل خاصة عندما تحقق تقدمًا جديدًا. فكن واعيًا وحريصًا ولا تنخرط فى الخلافات.

على الصعيد العاطفي

تتلقى مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك من الممكن أن تكون هدية باهظة الثمن، وهذا هو الوقت المثالى لأن تعيدا اكتشاف حبكما لبعضكما البعض وقد تجدا الرومانسية فى أماكن غير محتملة.

على الصعيد الصحي

قد تضطر إلى تحمل إجهاد لا لزوم له والضغوط من بعض القضايا ذات الصلة بالعمل. تحتاج لإدراك أنه لا يمكن أبدًا إرضاء الجميع وحاول أن تحصل على بعض التدليل وأن تعتنى بصحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

الحياة تتركك أمام خيارين فقط، ومن المؤلم أن تضطر تحمل فقدان أى واحد من الخيارين. إذا كان هذا ضروريًا استمع إلى قلب وستجد أنه يساعدك على الحصول على طريقة للخروج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً