اعلان

حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر يدين حادث استهداف كنيسة مار جرجس بطنطا

كنيسة طنطا

أدان حزب مستقبل وطن البحر الأحمر في بيان له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بأشد عبارات التنديد الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف كنيسه مار جرجس بطنطا وراح على إثرها 25 شهيدا من أبناء الشعب المصرى.

وأكد عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تفقد نسيجى الوطن وحدتهم ولن تصعف من قوة الترابط الأزلى بين قطبى هذه الأمة مؤكدا أن هذه الأعمال استهداف لأمن واستقرار مصر مشيرا إلى أن استهداف الكنائس مثل استهداف المساجد، ولن تثمر مثل هذه الأعمال عن مبتغى منفذى هذه الأعمال من تفرقة بين الشعب المصرى.

وناشد أمين المحافظة الجهات الأمنية بسرعة القبض على مرتكبى هذا العمل الإجرامى وضرورة الكشف عن ملابسات الحادث وتوقيع أقصى عقوبة على هؤلاء المجرمين حتى يكونوا عبرة للكثير من أصحاب الفكر التطرفى الغاشم.

وقد أكد سيف على ثقته فى مدى وعى الشعب المصرى بأقباطه ومسلميه وتفهمهم للوضع الحالى للبلاد والعبث الخارجى بمقدرات هذا الشعب والأيدى الخفية التى تريد التفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

هذا وقد تقدم عماد سيف بواجب العزاء إلى أهالي الضحايا والشعب المصرى جميعا فى هذا المصاب الأليم الذى استهدف أبناءنا، رحم الله الضحايا الأبرياء وألهم ذويهم الصبر والسلوان وشفى الله المصابين وعاشت مصر حرة أبية متحدة لا يدنسها أيدى المخربين الفاجرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً