اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 2017/4/10.. في الحب والعمل والصحة

صورة تعبيرية
كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الأسد الاثنين ١٠ إبريل ٢٠١٧

على الصعيد المهنى:

عليك ان تضع حدود فى الحديث مع زملاءك فلا تسمح لهم أن يتمادوا فى الحديث مع بأسلوب غير لائق ، حتى لا يصبح أسلوبهم عادة للجميع .

على الصعيد العاطفى:

تمر بحالة فتور فى علاقتك العاطفية و ذلك بسبب انشغالك فى العمل و انشغال شريك حياتك ، عليك ان تنهى كل هذا الانشغال و تنظيم يوم لقضائه مع حبيبك فى الهواء الطلق و الحديث الكثير .

على الصعيد الصحى:

الحر يجعلك تفقد مياه كثيرة ، فعليك ان تعوضها ،بشرب مياه فيجب ان تتناول اكثر من لترين ماء فى اليوم حتى تعمل أجهزتك بشكل جيد .

توقعام علماء الفلك لمواليد برج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن عليك ان تهتم بالعائلة و تنتبه إلى نصائحهم فهم يحبوك و يحبون الخير لك .

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 2017/4/10..

على الصعيد المهنى..

الأحداث تتوالى ومفاجأة سارة فى الطريق إليك وربما تظهر عليك ملامح التحسن المادى وتتخلص من أزماتك السابقة.

على الصعيد العاطفى..

تعدد العلاقات العاطفية فى الوقت الحالى يتسبب لك فى كثير من التشتت والحاجة إلى العزلة والسفر إلى مكان هادئ حتى تستطيع اتخاذ قرارات حاسمة.

على الصعيد الصحى..

تناول الوجبات الدسمة قبل النوم يسبب زيادة سريعة فى الوزن وحاول أن تتخلص من عاداتك فى تناول الطعام أمام التلفاز حتى لاتتفاجأ بالدهون المتراكمة.

توقعات علماء الفلك..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج يعيش حالة من حالات الوحدة على الرغم من تواجده الدائم مع الأصدقاء، وربما يفكر فى الذهاب إلى مجموعة من الأماكن الدينية التى يشعر فيها بصفاء داخلى

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 2017/4/10..

على الصعيد المهني:

لا تحاول أن تستفز رئيسك فى العمل بحديثك الفاتر، واختر كلماتك بعناية حتى لا تقع تحت وطأة الخصم من راتبك وتتعرض لأزمة مادية.

على الصعيد العاطفي:

تتعامل بذكاء مع شريك حياتك، وتحاول أن تستوعب خوفه من العلاقة وتعطيه الراحة والآمان دون أن يشعر بضغط نفسى.

على الصعيد الصحي:

لا تفرط فى وضع جوزة الطيب على الطعام حتى لا تشعر بالكسل والرغبة بالنعاس طوال الوقت، وحاول أن تقنن اختيارك لأنواع الطعام التى تساعد على تنشيط الجسم.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيد التفكير فى الخطوات التى يجب اتخاذها للعودة إلى طبيعة عمله القديم، وربما يستشير أحد أفراد أسرته فى اتخاذ القرار

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 10 أبريل 2017

على الصعيد المهني:

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك قد تكون على القمة فى أى اجتماع او تفاوض وتنسجم فى أى حالة دائرة بكل سهولة وسيتم تقدير جهودك إذا كنت تخطط للاستثمار اليوم فى الممتلكات قد تحصل على صفقة جيدة.

على الصعيد العاطفي:

هناك مؤشر قوى على تدخل طرف ثالث فى علاقتك العاطفية كأن تنجذب أنت أو شريكك لشخص آخر أو شخص من الماضى يظهر من جديد فى حياتك فحاول أن تقف بقوة ضد أى تدخل من شخص آخر.

على الصعيد الصحي:

كنت تخطط لإنقاص وزنك ولكن النوايا الحسنة الخاصة بك كلها تأتى على لا شيء وتواجه عدد من الإغراءات فى طريقك واليوم ممتاز لبدء نظام غذائى مدروس لإنقاص وزنك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

لديك ميل للقفز بسرعة على الاستنتاجات وقد تلوم شخصًا لأنه غير مخلص لك دون النظر بشكل صحيح للمسألة وحاول أن تتحلى بالصبر فالأشياء الصحيحة ستنكشف فى الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 10 إبريل ٢٠١٧ ..

على الصعيد المهنى..

تبدو اليوم فى قمة نشاطك عليك أن تنظم عملك حتى تبدع ، لا تسمح للأخريين أن يحبطوك ،و قدم لعملك كل الإبداع .

على الصعيد العاطفى..

ربما ستقابل شخص مهم اليوم ، و سيمل قلبك للأعجب به، عليك ان تتحكم فى تصرفاتك و قلبك ، العلاقات السليمة لابد ان تمر بفترة دراسة .

على الصعيد الصحى..

لا تلجأ إلى أكل المثلجات كثيرة حتى لا تصاب باحتقان فى الحلق وإذا حدث عليك زيارة الطبيب سريعا .

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

لابد أن تاخذ قرارات مالية مهمة فى حياتك ،فأنك حظك المالى جيدا جدا ، شارك فى المشاريع التجارية و أنت مطمئن .

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 10أبريل 2017

على الصعيد المهني:

عليك أن تكون على قدر المسئولية التى تنصب إليك ، فقد تجازى بترقية أو زيادة فى المرتب اذا كنت قدر المسئولية .

على الصعيد العاطفي:

لا تبالغ فى الاهتمام بشريك حياتك ، حتى لا يتمادى فى تعذيب قلبك ، قدم اهتمامك بحدود .

على الصعيد الصحي:

عليك ان تحصل على قدر كافى من ساعات النوم حتى لا تؤثر على تركيزك طوال اليوم ، و لا تنس شرب المياه .

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

ربما تمر بمحنة مادية الفترة القادمة فيجب أن تكون حذر فى مصروفات ، ولابد ان تدخر بعض الأموال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 10 أبريل 2017

على الصعيد المهني:

تعمل بجد فى مسار مستقيم من فترة طويلة وليوم قد تميل للجوء للخداع لإنجاز مهمة وهى مخاطرة كبيرة حاول ألا تأخذها وإلا ستفقد كل الثقة التى تمتعت بها على مدار السنين الماضية.

على الصعيد العاطفي:

تحاول أن تلفت نظر شخص آخر من خلال روح الدعابة أو النقيض، الهجاء، ولكن هذا الشخص الآخر لا يفهم تطرفك فحاول أن تفكر فى طريقة أخرى لتسحر الشخص الآخر.

على الصعيد الصحي:

أنت مليء بالحماس للخروج من حالة الخمول والكسل التى تعيشها فحاول ألا تدع المسائل الاجتماعية تؤثر على صحتك النفسية وواجه الضغوط بذكاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى :

أنت مغامر جدًا ومصر على أنت تقوم بكل شيء بطريقتك الخاصة وتحاول أن تقهر العقبات فى طريقك ولا شيء يعوق تقدمك اليوم لذلك جدول كل ما تبذله من أنشطة صبة اليوم وستجد النجاح.

حظك اليوم برج الثور الاثنين 2017/4/10..

على الصعيد المهنى ..

لا تتعجل فى إصدار قرارات من شأنها التأثير على حياتك المهنية، وربما تكون بحاجة إلى استشارة من شخص أكثر منك خبرة حتى لا تندم بعد ذلك.

على الصعيد العاطفى ..

استغنى عن أفكارك السلبية تجاه الآخرين، محاولاتك المستمرة لفك شفرات المحيطين بك تتسبب فى قلق وضغط نفسى كبير جدًا أنت بغنى عنه

على الصعيد الصحى..

لا تنساق نحو رغباتك فى العودة إلى تناول الكحوليات مرة آخرى، فقد أصبت بعدد من المشاكل الصحية التى منعتك عن ممارسة عملك بشكل طبيعى.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يتخلى عن عناده فى الفترة القادمة حتى لا يخسر علاقته بالمحيطين به خاصة بعد شعوره بالتوتر والضغط فى الأيام الحالية.

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 2017/4/10..

على الصعيد العاطفى:

تحتاج الى فترة تريح فيها قلبك ومشاعرك بعد التجارب المؤلمة التى مررت بها وأثرت على نفسيتك بالسلب ، توقف عن خوض العلاقات غير الجدية واختر الأشخاص جيداً.

الحمل على الصعيد المهنى :

تحظى بحب زملائك فى العمل وثقتهم ، حافظ على هذه العلاقات الطيبة ولا تسمح لشيئ أن يؤثر عليها ، وحاول ألا تتدخل فى خصوصيات زملائك حتى لا يكرهوك.

على الصعيد الصحى:

توقف عن شرب القهوة والنسكافيه ، فهى تؤثر على القولون وتسبب لك ألام المعدة المستمرة ، وتفقدك الشهية عن الطعام.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة:

ستحقق خطوات ناجحة فى عملك خلال الفترة المقبلة ، ولكنك تفتتقد الى التركيز و الإلتزام المواعيد ، فاحرص على ذلك حتى لا تخسر ثقة رئيسك فى العمل.

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 2017/4/10..

على الصعيد العاطفى:

قبل البدء فى علاقة عاطفية جديدة ، عليك إنهاء علاقتك القديمة واتخاذ قرار نهائى بعدم التفكير بها والبعد عن كل ما قد يعرضك لها.

على الصعيد المهنى :

تتفاجئ بصديق قديم لك يعمل مجدداً فى نفس مكان عملك ، فذلك سيحسن من أدائك ويرفع من طاقتك وحماسك للعمل.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

تحتاج الى قسط من الراحة والاسترخاء بعد المجهود الذى بذلته خلال الفترة الماضية ، فقد أصابك الكسل والخمول وجسدك يحتاج للراحة.

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة:

مشكلاتك العائلية ستؤثر على عملك وأدائك ، حاول حلها سريعاً والخروج منها بشكل ذكى بأقل الخسائر ، لكن الأهم ألا تتركها عالقة دون حل.

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 2017/4/10..

على الصعيد المهنى

تفكر فى القيام بمهامك العملية من المنزل ، فقد أرهقت نفسك كثيراً فى العمل خلال الفترة الماضية ، ولم يعد هناك أمور هامة تستوجب الذهاب يومياً ، اطلب من مديرك أداء مهامك من المنزل لمدة يومين.

على الصعيد العاطفى

لا تمنع نفسك من استشارة شريك حياتك فى بعض مشاكلك وقراراتك الخاصة بالعمل أو غيرها ، فذلك سيؤدى أيضاً لتوطيد العلاقة بينكما وتزايد الثقة .

على الصعيد الصحى

طاقة الإيجابية مرتفعة اليوم ، استغل الفرصة لتنفيذ المهام التى أجلتها سابقاً ، كزيارة أصدقائك القدامى أو التنزه بمفردك ، أو الذهاب الى صالة الألعاب الرياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

قد تتعرض لأزمة مادية كبيرة خلال الفترة المقبلة وتضطر الى اقتراض مبلغ مالى من أصدقائك وأشقائك ، لكن احرص على سداد هذا الدين بعد أن تحل أزمتك.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 10 أبريل 2017

على الصعيد المهني:

فى محاولتك لمعرفة ما يمكنك القيام به لإخراج أفضل مافيك ستجد أنك تصبح مميزًا فى طريقة تأديتك لعملك، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتمويل والمكافآت ستجد أن هذا الأمر سيتأخر ولكن لا يزال لديك ما يكفى من الدخل لإنقاذ نفسك من أزمة مالية موشكة.

على الصعيد العاطفي:

هناك وضع مربح للجانبين بالنسبة لك ولشريك حياتك ومشاعرك العاطفية مقنعة كثيرًا كن حذرًا جدًا فى التعامل مع الطرف الآخر اليوم وقلل من توقعاتك كى لا تصيبك خيبة الأمل.

على الصعيد الصحي:

حان الوقت لأن تركز كل طاقتك العقلية فى أن تكون بصحة أفضل، وتدرك أن حالتك النفسية ستؤثر بعمق على صحتك البدنية وإذا توفرت لديك الإرادة ستتغلب على اى عقبة جسدية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

أنت مليء بالحماس لتغيير الأشياء من حولك ويمكن أن تأخذ قرارًا بشأن مشاريع تعمل عليها ومن الأفضل أن تستشير شخصًا آخر بشأن مشاريعك المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً