اعلان

القبض على تشكيل عصابي بحوزته 25 كيلو بانجو في الدقهلية

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة "تمي الأمديد" من القبض على تشكيل عصابى للاتجار في المواد المخدرة متمثلا في موظف بالتربية والتعليم وعاملان.

وردت معلومات لرئيس مباحث مركز شرطة تمى الأمديد الرائد أحمد فتح الله تفيد بقيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي لتجارة المخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين، وتمكنت القوات من ضبط "ر.ر.ج.ج.ال."، 27 سنة، عامل، و"م.م.ال.ع.ع." وشهرته "عصفور"، 26 سنة، موظف بالتربية والتعليم بكفر الشيخ، والسابق اتهامه في القضية رقم 4215-2008 جنايات مركز الحامول "مخدرات" ويقيمان بقرية "الجرايدة" دائرة مركز بيلا، كفر الشيخ.

كما تم ضبط "م.ع.ح. ال"، 23 سنة، عامل، ومقيم قرية "المعصرة" بدائرة مركز بلقاس، حال استقلالهم السيارة رقم "ر س ا 7391 ملاكي" قيادة الثالث.

وبتفتيشهم والسيارة عثر بحوزتهم على 15 لفافة كبيرة بانجو، زنة 25 كيلوجراما، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وطلقات من ذات العيار، ومبلغ 1170 جنيهًا و3 هواتف محمولة.

بمواجهتهم اعترفوا بما أسفرت عنه التحريات وحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار واستخدامهم للسيارة في التنقل لمقابلة عملائهم، والهواتف المحمولة لتسهيل اتصالهم بعملائهم، وأضافوا أنهم كانوا في انتظار أحد العملاء لتسليمه كمية من المواد المخدرة.

تم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة التحقيقات بمعرفة النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2168-2017 جنايات المركز، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً