اعلان
اعلان

محافظ البحر الأحمر: الاعتداء على الكنيستين مخطط يستهدف تفتيت الدولة

أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، خلال جلسة المجلس التنفيذي الذى عقد اليوم الأثنين بديوان عام المحافظة والذى بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين ذهبوا ضحية الأحداث الغاشمة على كنيستى مار جرجس بطنطا والكاتدرائية المرقسية بالاسكندرية، أن ما حدث من اعتداءات على الكنيستين هو جزء من مخطط ضد مصر يستهدف تفتيت الدولة المصرية.

وأضاف المحافظ، أنهم لن ينجحوا فى ذلك، وكانت 306 هى أكبر رادع لهم فقاموا باستهداف رجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء وإحداث الفتنة الطائفية بهذه العمليات الانتحارية التى يقوم بها خائنى الوطن.

وأوضح عبد الله، أن الحرب الحالية قائمة على تكنولوجيا الجيل الرابع واستخدام المعلومات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعى فى ظل غياب الثقافة وقلة الوعى الدينى لدى شريحة كبيرة من الشباب.

ومن هذا المنطلق وجه المحافظ مديرى قصور الثقافة ومراكز الشباب والاوقاف بعمل ندوات لاحتواء الشباب وزيادة الوعى الثقافى والدينى لهم.

وشدد المحافظ على رفع الوعى الامنى وزيادة الامن بالمحافظة ورفض الأسلوب السلبى الذى يقع ضرره على الجميع لذا فيجب رفع الحس الأمنى لجميع المواطنين ليكن مسئول عن حماية نفسه ومن حوله.

كما كلف جميع المسئولين بالمؤسسات الحكومية بالاهتمام ومتابعة كل العاملين بهذه المؤسسات وايضا استكمال تركيب الكاميرات بكل الجهات الحكومية بالتنسيق مع مديرية الامن بهدف حماية أهلنا وذويهم والذى لن يتم إلا بالاهتمام المتكامل بين الافراد والتعامل كأسرة كبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو