اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/4/11..

كتب :

حظك برج العقرب حظك اليوم الثلاثاء 11/4/2017..

على الصعيد المهنى

الحظ لن يحالفك اليوم وتحركات الكواكب ليست فى صالحك، وتحتاج إلى قسط من الراحة حتى تستعيد تركيزك وتستطيع أن تفكر فى أمورك المهنية بتمهل.

على الصعيد العاطفى

لن يكون القادم أفضل ما دمت غير مقتنع بما تفعل، فأنت بحاجة إلى التأكد من حقيقة مشاعرك والتحكم فيها بالمقارنة بما يمليه عليك عقلك حتى تصل إلى قرار سليم.

على الصعيد الصحى

المشى لمدة ساعة يوميًا يساعدك على تحسين الهضم وتنشيط عضلة القلب وفقدان الوزن بشكل بسيط بعيدًا عن أساليب الريجيم القاسية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يختار مجموعة من الأصدقاء ويسافر معهم إلى مكان هادئ حتى يتخلص من الضغوط التى يشعر بها، وقد يكون التفكير فى الذهاب إلى جزيرة ما هو الأقرب إليه.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 11/4/2017

على الصعيد المهنى

بذلت مجهود متميز خلال الفترة الماضية فى عملك، وستحصد نتائجه قريبًا إما عن طريق ترقية فى منصبك، أو زيادة فى دخلك.

على الصعيد العاطفى

بعض الخلافات مع شريك حياتك تحتاج إلى الصمت قليلاً والتفكير بهدوء وعدم التسرع فى الرد حتى لا تندم لاحقاً على ما فعلته.

على الصعيد الصحى

حالتك النفسية ليست مستقرة بسبب ضغوطات العمل ومشاكلك المتكررة مع شريك حياتك، تحتاج إلى يومين إجازة لتدليل نفسك.

توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة

حياتك تحتاج إلى التنظيم الجيد وترتيب الأولويات، وستتعرض للكثير من الأمور التى تحتاج منك قرارات حاسة فى الفترة المقبلة، لذا عليك وضع خطة محكمة التنفيذ.

حظك اليوم برج الميزان 11/4/2017

على الصعيد المهنى

لا تجعل مشاكل العمل تؤثر على طريقة تعاملك مع الآخرين، وضع خطة منظمة لتحديد أولوياتك والمهام المطلوب منك تنفيذها.

على الصعيد العاطفى

لن تصمد أمام قرارك بالعزوبية كثيرًا، ستقرر الزواج فورًا حينما تقع فى حب شخص ما قد تقابله صدفة وتغير رأيك.

على الصعيد الصحى

وضعك الصحى جيد إلى حد كبير، لكنك تعانى من الأنيميا التى تسبب لك الدوخة المستمرة، تحتاج لاستشارة طبيب وتناول الفيتامينات الخاصة بزيادة المناعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

تتعرض لمشكلة كبيرة فى عملك بسبب ثقتك بأحد زملائك، حاول الخروج منها بذكاء ولكن احذر من الثقة الزائدة فى زملاء العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء 11/4/2017

على الصعيد المهني

مديرك يثق بك، فسيكلفك بعدة معام جديدة إضافية لعملك الأساسى، ليس أمامك سوى الموافقة ووضع خطة جيدة للانتهاء من تلك المهام.

على الصعيد العاطفي

لا تجعل أحد يتحكم فى علاقتك بشريك حياتك، ولا تستمع لرأى الآخرين، فعيوب شريكك تعلمها منذ والبداية وتستطيع التأقلم معها.

على الصعيد الصحى

لا تهمل ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى فى المنزل، ومرة فى الأسبوع فى صالة الألعاب الرياضية حتى تحافظ على جسدك متناسقاً.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

طريقة تعاملك مع زملائك فى العمل ستجلب لك الكثير من المشاكل، فتخلى عن نظرتك لهم باعتبارهم لا يستحقون عملهم.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 11 أبريل 2017

على الصعيد المهني:

إذا قررت إنهاء شراكة ما فى العمل ينصح بأن تفعل هذا بطريقة محترمة ومهذبة وحاول أن تنهى الحروب الباردة التى تحيطك وأن تتواصل بشكل جيد مع الآخرين، وحاول التركيز على الأشياء التى تريدها.

على الصعيد العاطفي

تعانى موجة من الجفاف العاطفى منذ فترة ولكن يمكن لهذه الموجة أن تنتهى اليوم وتصبح نشطًا جدًا والحب فى حياتك يزدهر، ربما يكون شريكك يتجاهلك وهو الآن يحاول أن يعوضك عن هذا الإهمال.

على الصعيد الصحي

قد لا تكون فى مزاج جيد يسمح بمتابعة التمارين الروتينية الخاصة بك فحاول أن تجد بدائل لذلك، واستهلك كمية جيدة من المشروبات العشبية، وحاول تحريك طاقتك فى اتجاه إيجابى وألهم نفسك لوضع التركيز على الرعاية الشخصية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

أنت مليء بالخيال اليوم، وقد تحصل على فرصة فى مكان عملك لزيارة الأماكن الملهمة بالنسبة لك، ويجب أن تكشف عن جانبك الرومانسى اليوم، إنه يوم تسمح لنفسك بأن تكون حرًا فيه.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 11 أبريل 2017

على الصعيد المهني:

تفكر فى الانجراف إلى مسار غير مستقيم فى العمل من أجل إنجاز العمل بشكل أسرع على عكس عادتك، وهو الأمر الذى قد يفقدك كل مصداقيتك فى العمل فاحترس وتجنب أن تقع فى هذا الخطأ.

على الصعيد العاطفي:

حركة الكواكب تجعل علاقتك العاطفية مضطربة والأيام القليلة الماضية كانت حافلة بالأحداث وتضعك فى مزاج دفاعى بينما أنت تأمل فقط أن تحافظ على القليل من السلام.

على الصعيد الصحي:

الإجهاد العقلى يترك أثرًا حتميًا على صحتك، وأفضل طريقة لمعالجة ذلك هى تجنب المواقف الاجتماعية المليئة بالجدل، وإن لم يكن هذا ممكنًا حاول أن تعتمد على بعض تقنيات الاسترخاء بحيث لا يتراكم الإجهاد على عاتقك ويعرض صحتك للخطر.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

الوقت مناسب جدًا لتنغمس فى بعض المتع الخفيفة على القلب مع الأصدقاء. الخروج لحفلة أو سهرة مليئة بالمتعة سيضفى الكثير من البهجة على حياتك وقد يجمعك بشخص يستمتع بنفس الأشياء التى تتمتع انت بها.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 11 أبريل 2017

على الصعيد المهني:

كن حذرًا بشأن أموالك فأنت بحاجة إلى أن تعيد النظر فى نفقاتك التى تتراكم وتحتاج للحد من الإنفاق الخاص بك خاصة فى العمل إذا كنت ترغب فى تجنب مشكلة مالية خطيرة فى المستقبل، وحاول أن تنظر فى طريقة إضافية لزيادة دخلك.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت تعيش علاقة عاطفية مع شريكك فى العمل سيخلق هذا الأمر توترًا وصعوبات كثيرة، فحاول أن تكون حياتك الشخصية منفصلة عن المهنية وحاول أن تنضم إلى برنامج للياقة البدنية وأن تحد من مستوى التوتر فى علاقتك وفى عقلك كذلك.

على الصعيد الصحي:

رغم أن صحتك البدنية لا تزال جيدة جدًا فإن إجهادك العقلى يتصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

كن صاحب المبادرات وستحصل على الكثير من التقدير ومن المسؤوليات أيضًا، فقط كن حذرًا من أن تضغط على نفسك بقوة فى بعض القضايا الأقل أهمية، ولا تؤذى الآخرين بحماسك المبالغ فيه.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 11 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

اليوم صوتك مسموع فى مكان عملك فسوف تكون قادرًا على القيام بالعديد من الوظائف كما تنظم أعمال الآخرين.

على الصعيد العاطفى

تجتمع مع شخص كانت تربطك علاقة وثيقة به فى الماضى، ولكن قد تغير ديناميكات العلاقة الحالية الخاصة بك، كما أنك قد تجدد القديم، فعليك بالاهتمام بمشاعرك بدلا من التغطية عليها وسوف تستمتع بيوم أفضل.

على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لك لتبدأ عمل شىء جديد وتنتهى من المشروع الذى كنت قد أجلته فعليك باللعب والمرح وتواصل مع أصدقائك القدامى والجدد، كما يمكنك أن تشعر بمتعة خاصة فى التسوق.

توقعات علماء الأبراج

يجب أن تنظم الأمور الخاصة بك، فمن المرجح أن تحصل على أشياء أكثر فوضوية فى الأيام المقبلة كما انه من المتوقع أن تصبح قلقاً وتخرج الأشياء عن نطاق سيطرتك.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 11 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

من الضرورى أن تأخذ الرعاية الخاصة فى التعامل مع زملاء العمل الخاص بك، كما قد تواجه أجواء متقلبة فى مكان عملك لذا فمن الأفضل تجنب المواجهات كما قد تنشأ خلافات بسيطة مع كبار السن.

على الصعيد العاطفى

يتلاشى الاتصال مع زميل روحك نظرًا لانشغالك نتيجة لضغوط العمل، كما يمكنك النضال للحفاظ على العلاقات ذات المغزى، إذا كنتم جادين مع هذا الشخص ثم يجب أن تسعى جاهدًا للاحتفاظ بذلك الشخص.

على الصعيد الصحى

لا يمكن التنبؤ بصحتك الجسدية اليوم ومع ذلك ندعوك لأخذ احتياطات لازمة للتعامل الذهنى مع الوضع، تكون قادرًا على استكمال كل المهام المجدولة فى الوقت المحدد على الرغم من أى مشاكل تتعرض لها صحتك.

توقعات علماء الأبراج

موجة جديدة من الثقة تتمثل فى كل ما تفعله اليوم فسيتم إزالة الحواجز التى بدت غير قابلة للنقل قبل أيام قليلة نتيجة لتصميمك ومهارات الاتصال الخاصة بك، فتكون قادرًا بسهولة على إقناع الآخرين وتقديم وجهة نظرك لهم، فاليوم مثالى للتعامل مع أى موضوع صعب قد تم تأجيله.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 11 / 4 / 2017

على الصعيد المهنى

أنت من المحتمل أن تتلى بعض النصائح المهنية القيمة اليوم من شخص قريب منك، وهذا يعود بأثر إيجابى على مستقبلك عليك أن تنظر للأمور المتعلقة بالعمل بحكمة.

على الصعيد العاطفى

قبل أن تطلب المحبة من الآخرين عليك أن تحب نفسك، وهذا ما ستتفهمه بوضوح اليوم فلقد حان الوقت للاستماع إلى الصوت الداخلى الخاص بك وتعطى لنفسك الحب والاحترام الذى تستحقه وذلك سيمنحك فرصة اقامة علاقات ذات معنى فى حياتك.

على الصعيد الصحى

حاول اتباع النصائح الطبية فهى تساعدك على الوصول لحل جذرى يقضى على المرض، فيمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لإزالة العدوى.

توقعات علماء الأبراج

اليوم مناسب للحكم على المشاريع والاستثمارات التى تأتى فى طريقك حتى تتمكن من التوصل إلى قرار موضوعى جديد، سوف تكون أيضًا قادرًا على الحكم على أشخاص بالقرب لك.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 11/4/2017..

على الصعيد المهنى

عليك أن تُحسن معاملتك مع الزملاء بعد المشاكل المتكررة التى تفتعلها بشكل يومى، قد يكون فشلك فى إنجاز المهام المنوط بها هو السبب الرئيسى فى شعورك بالضغط والتوتر.

على الصعيد العاطفى

تنتظر مكالمة هاتفية من شخص عزيز عليك وربما تتفق على اللقاء به وستقابلك عدة مفاجآت تخيفك فى البداية لكنك ستسعد بها بعد ذلك.

على الصعيد الصحى

جلسات العلاج الطبيعى تساعدك كثيرًا فى التخلص من مشاكل الظهر التى تعيقك عن ممارسة حياتك بشكل طبيعى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعيشك حالة من الضيق والملل بسبب شعوره بالحاجة إلى الراحة والتخلص من ضغوط العمل التى تمنعه عن العيش بشكل طبيعى.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 11/4/2017

على الصعيد المهني:

الوقت لن يساعدك على إنجاز كل ما تريد، وتحتاج إلى عمل جدول خاص لتنسيق مواعيدك بعد تزاحم المهام العملية التى تتطلب منك سرعة فى التنفيذ.

على الصعيد العاطفي:

لا تتعجل بشأن اتخاذ قراراك بالاعتراف بمشاعرك للحبيب، فقد يكون الوقت غير مناسب لتبادل الحديث فى حقيقة المشاعر، ومن الأفضل أن تنتظر قليلًا.

على الصعيد الصحي:

ابتعد عن تناول كميات كبيرة من الحلوى، حتى لا تكون عُرضة لمرض السكرى خاصة بعد ظهور أعراض المرض عليك، كالحاجة إلى التبول بشكل متكرر والنوم الكثير.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتخلص من عناده فى التعامل مع الحبيب حتى لا يتسبب فى مشاكل جديدة بسبب تشبثه بالرأى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة