اعلان

إيقاف عضو هيئة تدريس بأداب كفرالشيخ للتحرش بالطالبات

الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ

قرر الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، إيقاف "س.ح"، عضو هيئة التدريس بكلية الاداب لمدة ثلاث أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق ومنعه من التدريس أو الإشتراك في التصحيح أو أعمال الكنترول للفرقتيين الثانيه والثالثه بالكليه، وذلك لإجرائه حوارات مع عدد من الطالبات بالكليه تنطوي علي عبارات وألفاظ غير لائقه تخدش الحياء والأداب العامه،وذلك من خلال صفحته الشخصيه علي موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

وقال رئيس الجامعة، إن ذلك لا تتماشي مع مايجب أن يتحلي به عضو هيئة التدريس من أخلاق حميده،وهو مايعد خروجا عن مقتضي الواجب الوظيفي والتقاليد الجامعيه الأصيله.

وكانت عدد من طالبات الفرقه الثانيه والثالثه، قد تقدمت بشكوي لرئيس الجامعه واتهمت عضو هيئة التدريس بالتحرش بهن لفظيا وتهديدهن بتكرار الرسوب في المقررات التي يقوم بتدريسها ويطلب مقابلتهن، وقدمن المستندات التي تثبت ذلك،فقرر رئيس الجامعه إحالة للتحقيق بمعرفة أستاذ بكلية الحقوق جامعة طنطا.

حيث أوصى التقرير بإيقاف عضو هيئة التدريس،فأصدر رئيس الجامعه قرار الإيقاف عن العمل لمدة ثلاثة أشهر حسب نص قانون الجامعات حماية للطالبات الشاكيات وعدم التأثير عليهن في إبداء أقوالهن وعلي حقهن في الإستعانه بشهود لإثبات شكواهن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً