اعلان
اعلان

عقد الامتحانات التجريبية للبوكليت بالمعاهد الأزهرية بالبحر الأحمر (صور)

 الامتحانات التجريبية للبوكليت بالمعاهد الأزهرية
الامتحانات التجريبية للبوكليت بالمعاهد الأزهرية

شهدت المعاهد الأزهرية بالبحر الأحمر اليوم الثلاثاء، إجراء الإمتحانات التجربية بنظام البوكليت.

وقام الدكتور أحمد حمادى رئيس الادارة المركزية لمنطقة البحر بتفقد الامتحانات التجريبية للبوكليت، حيث تخطت نسبة الحضور بمعظم لجان المحافظة 90% وعلى الأخص لجنة ( الغردقة ).

كان قد عقد الدكتور أحمد حمادى رئيس الادارة المركزية لمنطقة البحر الاحمر الازهرية اجتماعا السبت الماضى، مع مدير ادارة الامتحانات ومديرى الادارت التعليمية السبعة على مستوى المنطقة الازهرية من راس غارب شمالا حتى حلايب والشلاتين جنوبا.

وناقش الاجتماع الاستعدادات النهائية للاختبار التجريبى على نظام البوكليت لامتحان طلاب الشهادة الثانوية الازهرية بقسميها العلمى والادبى والذى تقرر أن يتم يومى العاشر والحادى عشر من شهر أبريل الجارى.

وأوضح عبد الجليل يونس، مدير ادارة الامتحانات بالمنطقة أن الامتحانات ستكون على يومين الاول يوم الاثنين 10 أبريل فى (مادة الفقه ) للقسمين الأدبي والعلمي وان زمن الامتحان ساعتان من التاسعة حتى الحادية عشر صباح واليوم الثانى يوم الثلاثاء 11أبريل فى ( مادة المنطق للقسم الأدبي ) وزمن الامتحان ساعتين من التاسعة حتى الحادية عشرصباحا (ومادة الكمياء للقسم العلمى)وزمن الاجابة ثلاث ساعات من التاسعة حتى الثانية عشرة ظهرا يوم الثلاثاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل