اعلان

البحر الأحمر ترفع درجة الاستعداد لاستقبال زائريها للاحتفال بأعياد شم النسيم

اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر

رفع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال زائريها للاحتفال بأعياد الربيع، وذلك لتوافد أعداد كبيرة من الزائرين للمحافظة للاستمتاع بجمالها وجوها والاستجمام من ضغوط العمل باستخدام الشواطئ وممارسة الهوايات المفضلة كالغطس وأيضًا زيارة المحميات الطبيعية والتعرف على تراثها التاريخى والثقافى.

وأضاف عبدالله أن المحافظة على استعداد دائم لاستقبال وافديها من داخل وخارج مصر لقضاء أجازاتهم والتمتع بسحر وجمال البحر الأحمر، الذى حباه الله تعالى بأسماك وشعاب مرجانية وكائنات بحرية تفوق جمالها ما تمتلكه مدن سياحية عالمية.

ولتحقيق كل ذلك أكد المحافظ على ضرورة، أخذ كافة الاحتياطات وسبل الأمن والراحة لهم لما تمثله السياحة من أهمية بالغة فى زيادة الدخل وفتح أسواق عمل جديدة بالمحافظة ومن هذا المنطلق، أكد المحافظ على ضرورة السيطرة التامة على الشواطئ العامة ودفع وتكثيف أعداد المنقذين لحماية حياة المواطنين فى الوقت المناسب،كما كلف مدير المرور ورؤساء المدن باحتواء الكثافة المرورية بإضافة الصدادات وعلامات المرور لتنظيم المرور بالأماكن المزدحمة لتفادى ازدحام المركبات ووعدم مخالفة القانون.

هذا وقد اكد عبد الله على مدير مديرية الصحة برفع درجة الاستعداد القصوى وذلك بزيادة عدد عربات الإسعاف بالأماكن المزدحمة بالمواطنين وتوفير كافة الأدوية بالمستشفيات والعيادات الخارجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-0) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة