اعلان
اعلان

تعرف على توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 2017/4/12.. ظهور كبير لشريك الحياة اليوم

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد العاطفى

مشكلاتك تتكرر مع شريك حياتك باستمرار، حاول وضع حلول جذرية لهذه المشلات بدلاً من تكرارها بشكل مستمر مما يعكر صفو علاقتكما ويؤدى للمزيد من الأزمات.

على الصعيد المهنى

اهتمامك الجيد بعملك وبإتمام مهامك بشكل متميز يجعلك مميزاً لدى مدير ويثق بك، ويمنحك مكافأة مالية قريباً على جهدك المبذول خلال الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إجازة تدلل فيها نفسك بعد المجهود الذى بذلته فى عملك الفترة الماضية، فجسدك يحتاج إلى الراحة والاسترخاء، ومن الأفضل السفر إلى مكان هادئ لتغيير أجواء العمل.

توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة

ستتعرض لمواقف تحتاج منك قرارات حاسمة خلال الفترة المقبلة، عليك التعلم من أخطائك السابقة فى التسرع فى اتخاذ القرارات وعدم تكرار الأمر، بل فكر فى الأمر بهدوء ومن كل الجوانب.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد العاطفى

تفكر فى اتخاذ خطوة جدية فى علاقتك بشريك حياتك، وقبل القيام بذلك عليك التفكير جيداً فى الأمر قبل اتخاذ خطوة تندم عليها لاحقاً.

على الصعيد المهنى

عليك استغلال المكاسب المالية التى حققتها فى عملك خلال الفترة الماضية بشكل جيد، ولا تنفقها على أمور غير مفيدة، فالمهم أولاً سداد ديونك.

على الصعيد الصحى

خسرت وزناً كبيراً خلال الفترة الماضية بعد اتباعك نظاما غذائيا صحيا، وممارسة التمارين الرياضية، ولكن جسدك يحتاج الى التغذية السليمة والفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

نصائح الآخرين لك جيدة لكنه قد تكون غير ملائمة لظروفك، فلا يعلم غيرك ما تمر به وما تستطيع القيام به أو لا، استمع للنصيحة جيداً وطبق منها ما تقدر عليه.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهنى

تعانى من أحقاد الزملاء فى العمل عليك أن تكسب ودهم، لأن عداءهم ليس فى صالحك، ربما الحرب معهم تجعلك ترجع خطوطا كثيرة فى حياتك المهنية .

على الصعيد العاطفى

عليك أن تصارح حبيبك بمشاعرك، والطلب منه الاهتمام بك، فهذا ليس عيبا وقد ينعش علاقتكما ببعض .

على الصعيد الصحى

عليك الاهتمام بالمواد الغذائية التى تحتوى على فيتامينات، وذلك حتى لا تصاب بأنيميا فقر الدم ومناعتك قد تضعف

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حياتك ستمر بتقلبات كثيرة، يجب أن تكون حكيما وعاقلا فى قراراتك، حتى لا تندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهنى

لديك مهمة صعبة، عليك أن تستجمع قواك وتركيزك حتى تنجزها على أكمل وجه، لأن العائد بعدها يستحق التعب.

على الصعيد العاطفى

تمر بحالة تذبذب وتردد فى علاقتك العاطفية، ويلعب حبيبك دورا مهما جدا فى هذا التردد، لا بد أن تجلسوا سويا وتصارحوا بعض بمخاوفكم، حتى تنتهى.

على الصعيد الصحى

لا بد أن تتوقف عن أكل الشارع، أو الوجبات السريعة حتى لا تصاب بتسمم، فضلا عن أن جسمك يحتاج إلى اتباعك حمية غذائية كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس أنهم سينساقون وراء الشعارات الكذابة، عليك أن تفكر جيدا فيما وراء هذه الشعارات حتى لا تخسر أشياء كثيرة.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهني

حاول أن تنهى خلافات العمل بطريقة متواضعة وواقعية، ولا تحطم الجسور تمامًا، فربما تحتاج للعبور عليها مرة أخرى، وحاول أن تكسر الجليد بينك وبينك الآخرين وتظهر مهاراتك فى التواصل.

على الصعيد العاطفي

حاول توسيع نطاق أنشطتك مع شريك حياتك من خلال القيام برحلات ومغامرات معًا، أو الأشياء التى تسمح لكما بإعادة اكتشاف بعضكما البعض، وقد تجدا هذا اليوم مثاليًا لاتخاذ قرار كبير فى العلاقة بينكما.

على الصعيد الصحي

اذهب للتأمل الروحى واحصل على تمارين لتحرير نفسك من المخاوف والضغوط النفسية التى كانت سببًا كبيرًا لمعاناتك، وحاول أن تتعهد لنفسك بأن تغير نظرتك للحياة والاشتراك فى فصل للياقة البدنية على سبيل المثال.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

خذ بعض الوقت لنفسك وأنفقه فى العزلة ومعرفة ما تريده حقًا من الحياة، فالأيام الماضية كانت محمومة جدًا ولذلك تحتاج إلى إعادة تقييم أهدافك فى الحياة وكيف تؤثر أفعالك على حياتك الخاصة.

برج الجدى حظك اليوم الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهنى

تحركات الكواكب فى صالحك وتعيش الآن وسط كم من الإنجازات التى تحققها فى عملك بسهولة، معتمدًا على أفكارك المبتكرة وتنفيذك الصحيح.

على الصعيد العاطفى

نظرتك للأمور العاطفية تحتاج إلى تغيير، فربما تكون بحاجة إلى فهم حبيبك بشكل أكثر من ذلك، وعليك أن تتخلى عن تقديرك السطحى للمواقف.

على الصعيد الصحى

زيارة عاجلة إلى طبيب العيون تكشف لك عن مشكلة بصرية جديدة، خاصة بعد تخليك عن النظارة التى يجب ارتدائها أمام الحاسوب، خاصة بعد قضاء ساعات طويلة عليه.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يعاود التفكير فى حياته العاطفية من جديد، ويكتشف أخطاءه بسهولة ويعمل على تقويمها بعدما عانى من مشاكل عديدة مع الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهنى

استمع إلى نصائح رؤسائك ولا تظهر امتعاض منها، فأنت بحاجة إلى النصح فى هذه الفترة خاصة بعد تعرض مستواك المهنى إلى تذبذب بسبب انشغالك بأكثر من مهمة.

على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة إلى حسم مواقفك وغلق أى صفحة قديمة، قبل الدخول فى علاقة جديدة تحتاج إلى طاقة نفسية وذهنية كبيرة.

على الصعيد الصحى

تشنجات المعدة واضطرابات سوء الهضم ناتجة عن تفكيرك المتسمر وعدم حصولك على ساعات كافية من النوم، وحاول أن تتناول المشروبات المهدئة.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يترك أموره العاطفية عالقة دون أن يصل إلى حكم نهائى بشأنها، ودائمًا ما يخشى مولود العذراء التعجل فى قراراته.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهنى

قرار مهنى عليك أن تأخذه خلال الفترة المقبلة، ولكن هذا القرار صعب اتخاذه بسبب ارتباطه بالسفر خارج البلاد، وهذا القرار مصيرى بالنسبة لك عليك أن تفكر جيداً.

على الصعيد العاطفى

عليك أن تعطى حبيبك قليلا من الدلع حتى لا تسود حالة من الفتور فى علاقتكما، فربما إذا أعطيته هدية تأخذ عينيه .

على الصعيد الصحى

عليك أن تشرب مياها كثيرة حتى لا تصاب بالجفاف، أو ضربة الشمس، قد تزيد من ارتفاع فى درجة الحرارة .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أنه عليك قرار سفر مهنى مصيرى فى حياتك، لا بد من أن تهتم بهذا القرار والتفكير فيه بتأنى وهدوء ولا تنسى الأخذ بآراء الأصدقاء .

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهني

لا تتسرع بشكل أعمى فى عملك، تحتاج لبعض الوقت للتفكير والاستفادة من خبراتك السابقة، وتحتاج إلى تقييم ماضيك ومعرفة ما يمكنك تغييره وما تحتاج إلى قبوله من أجل تحقيق قدراتك.

على الصعيد العاطفي

اليوم يمكنك أن تلفت نظر شريك حياتك بسهولة، وتتحدث معه عن كل ما يزعجك من مشاكل تفسد العلاقة بينكما وتهددها وسيتقبل منك كل شيء بصدر رحب.

على الصعيد الصحي

إذا كنت تخطط لإنقاص وزنك فستنجح اليوم فى مقاومة الإغراءات التى كانت تعرقلك طوال الوقت، اليوم ممتاز لبدء نظام غذائى جيد وممارسة تمارين رياضية.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

هناك احتمال قوى بأنك ستلتقى شخصا ما من ماضيك اليوم وهذا الشخص من المرجح أن يلعب دورًا مهمًا فى مستقبلك، وكن مستعدًا لتقديم وقبول المساعدة دون تحفظ.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد المهني

أنت روح لا تقهر، لذلك كرس أقصى إمكاناتك فى قيادة الآخرين بدلاً من تنظيم الأشياء بدلاً منهم لتوفر على نفسك الكثير من العمل الشاق.

على الصعيد العاطفي

اليوم يمكنك أن تخطط لمفاجأة لشريك حياتك مع بعض بلفتة رومانسية، ويمكن أن تتلقى أنت مفاجأة جيدة من شريك حياتك، حاول أن تجدول جدولك وحاول الاستفادة من هذه الأجواء الرومانسية.

على الصعيد الصحي

تجرب تمارين رياضية جديدة قد تفعل العجائب بالنسبة لك، ويمكن أن تفقد بضع بوصات من محيط الخصر وتشعر بأنك أكثر نشاطًا. الهواية الجديدة يمكن أن تجذبك وتجد نفسك منغمسًا تمامًا فيها.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

تشعر بالملل والوقت يمر ببطء لكن عليك التحلى بالصبر والحفاظ على حرصك، فقد تكون هناك حاجة لوضع أهدافك الشخصية جانبًا وتجنب النزاعات وسوء الفهم مع المحيطين بك وخاصة شريك حياتك.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد العاطفى

قد تقع فى علاقة حب قوية خلال الفترة المقبلة، لكن احذر من الثقة الزائدة وتعلم من تجاربك السابقة، فلم يعد لديك مساحة لوجع جديد.

على الصعيد المهنى

حب زملائك يشجعك على العمل بطاقة إيجابية كبيرة، حافظ على علاقتك الطيبة بهم، ولا تتردد فى مساعدة أحدهم إذا وقع فى مشكلة.

على الصعيد الصحى

تعانى من آلام فى الظهر، ولا توقفها المسكنات، تحتاج إلى زيارة الطبيب المختص وتشخيص الحالة بدلاً من الاعتماد على المسكنات والتمارين الرياضية فقط.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة

تتعرض لمشاكل أسرية قوية فى الفترة المقبلة، تحتاج منك التفكير بهدوء وعدم التسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تتعرض لتفكك أسرى يؤثر عليك بالسلب.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 2017/4/12..

على الصعيد العاطفى

حبك للحرية والانطلاق يجعلك ترفض الدخول فى أى علاقة عاطفية وتخشى من التقيد وتحمل المسئولية، ولكن عليك إعادة النظر فى هذه الفكرة فستحتاج كثيراً الى شعور الحب.

على الصعيد المهنى

تأتيك فرصة جيدة اليوم فى عملك، لكنها ستعرضك لمزيد من الضغوط والمسئوليات والمهام، فإذا كنت مستعداً لذلك حالياً تمسك بالفرصة ولا تتركها.

على الصعيد الصحى

بعض العادات الصحية البسيطة التى تهملها تسبب لك كثير من المشكلات، مثل عدم غسل يديك قبل تناول الطعام، لذلك دائما تشعر بألم فى معدتك بعد تناول الوجبات.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة

ستعانى الفترة المقبلة من الخمول والكسل والرغبة فى عدم فعل أى شيء سوى النوم والراحة، لا تترك نفسك لهذا الشعور فسيؤثر على عملك، ويمكنك مواجهته بممارسة التمارين الرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل