اعلان

خطة ارسين فينجر للمنافسة على البطولات الموسم القادم

ارسين فينجر

ذكرت تقارير صحفية انجليزية إن إدارة نادي أرسنال وضعت الخطة الكاملة لموسم انتقالات تاريخي خلال الصيف المقبل بالتنسيق مع أرسين فينجر، المدرب الحالي للفريق، وقامت برصد 200 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيم صفوف الفريق بـ5 لاعبين متميزين.

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرًا مطولًا قالت فيه إن فينجر، الذي لم يتحدد مصيره خلال الموسم المقبل بشأن الاستمرار أو الرحيل، حدد 5 أسماء للتعاقد معهم بداية من الموسم الجديد، على رأسهم مواطنه ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون، بجانب 3 لاعبين ينوي الاستغناء عنهم.

وأضافت الصحيفة أن كلا من ويلفريد زاها صانع ألعاب كريستال بالاس، وجوردان بيكفورد حارس مرمى سندرلاند، وثنائي سيلتك الأسكتلندي موسى ديمبلي وكيران تيرني ضمن قائمة التعاقدات التي وضعها فينجر.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي ينوي الاستغناء عن الثلاثي أوليفيه جيرو والحارس ديفيد أوسبينا ولوكاس بيريز، خلال الصيف المقبل، وتوفير 100 مليون جنيه إسترليني لدعم خزينة النادي قبل انطلاق "الميركاتو".

وأوضحت أيضًا أن فينجر ينوي عقد جلسات مكثفة مع الثنائي مسعود أوزيل وأليكسس سانشيز، خلال الفترة المقبلة، لإقناعهما بالاستمرار مع الفريق بعد العروض المغرية التي وصلت لكل منهما مؤخرًا.

كانت بعض الصحف الإنجليزية أشارت لاقتراب سانشيز، مهاجم الجانرز، من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي، والعودة للعمل مرة أخرى مع مدربه السابق جوسيب جوارديولا بداية من الموسم الجديد، فيما تلقى أوزيل عروضًا من بعض الأندية الإنجليزية والتركية وفقًا لتقارير صحفية.

ولم يحدد فينجر، الذي ينتهي عقده مع المدفعجية بنهاية الموسم، حتى الآن مصيره بشأن تجديد عقده لفترة جديدة او الرحيل، لكنه يواجه ضغوطا كبيرة من قطاع كبير من الجماهير الذين يطالبونه بالاكتفاء بـ21 سنة قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبات الفريق مهددًا بالغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة