اعلان

تكريم عمرو مصطفى بجامعة عين شمس (صور)

كريم عمرو مصطفى بجامعة عين شمس
كريم عمرو مصطفى بجامعة عين شمس
كتب : هاني سيد

استضاف اتحاد طلبة كلية التجارة بجامعة "عين شمس" ندوة فنية للمطرب والملحن عمرو مصطفى، وشارك في الندوة الدكتور "عمرو الأتربي" والدكتور عمرو عبد البر، بالجامعة والشاعر أحمد حسن راؤول وفريق"live team" المكون من عماد كمال وعبدالله الجسمي وكمال كمال وأحمد الأمير والإعلامي ممدوح الشناوي الذي أدار الندوة.

بدأ "عمرو"الندوة بأغنية "علشانك إنتي"، وبعدها طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء كنيستي طنطا والإسكندرية.

وأشاد "عمرو" في بداية كلمته بدور الشباب في المجتمع وأهميتهم، وقال إنه مازال يدرس في كلية الحقوق جامعة القاهرة، وأوضح "عمرو" أنه ترك مكانه في الجامعة من أجل طالب أكثر احتياجا منه، ووجه الكثير من الرسائل للشباب أهمها الرضا بما كتبه الله والإخلاص في العمل سواء كان فن أو أي مجال آخر.

وبعد ذلك قام بغناء "ميدلي" لأهم أغانيه التي لحنها منها "خليك فاكرني" و"أكتر واحد" و"العالم الله"، و"وحشتيني".

أما عن برامج المسابقات التي انتشرت في الفترة الأخيرة عبر عن استيائه من تلك النوعية التي تقدم في برامج المسابقات، وأضاف قائلا:"عمرو دياب نجم علشان مبيظهرش".

وقام بعد ذلك بتوجيه كلمة لعدد كبير من نجوم الفن ومنهم شيرين وعمرو دياب وتامر حسني، حيث قال عن شيرين أنه انتهي من جميع الخلافات معها، أما عن تامر حسني فقال إنه نجم وله جمهوره لكنه يفضل العمل مع محمد حماقي.

أما عن علاقته بالوسط الفني فنفي أي علاقة سواء من قريب أو من بعيد بما يحدث داخل الوسط الفني مؤكدا على أنه يداوم على الصلاة بشكل مستمر.

وفي نهاية الندوة قام الدكتور"عمرو الأتربي"عميد كلية التجارة بالجامعة بتكريم كل من"عمرو مصطفي" وممدوح الشناوي ومنحهم درع الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا