اعلان
اعلان

تعرف على توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 2017/4/13.. في الحب والعمل

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم لبرج الحوت الخميس 2017/4/13..

على الصعيد المهني

لديك حالة من التردد ما إذا كان هذا العمل يعطك الرضا النفسى أم لا، ولديك حالة من فقد الشغف فى العمل، ولكن لابد أن تثق فى اختيار قلبك.

على الصعيد العاطفي

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب، ولكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلاً حتى يتقبله الشخص الجديد الذى لا يعرف أن شخص على سجيته.

على الصعيد الصحي

لابد أن تبدأ فى ممارسة التمارين الرياضية حتى يصبح جسدك مثاليًا بالإضافة إلى أنه لابد من أخذ قدر كافٍ من الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

اليوم بالنسبة لك ملهم على كل الأصعدة، ولكن توخى الحذر قليلاً لا نتوقع رد فعل من الناس اليوم حتى لو كنت تقول أطرف النكات، أفضل طريقة للتعامل مع اليوم الانخراط فى الأنشطة التى تتطلب الانضباط والانتهاء من الأعمال والتخطيط لأشياء ممتعة مساءً.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 2017/4/13..

برج الدلو على الصعيد المهنى

هناك توقعات تشير بقوة للسفر لغرض العمل، وهناك فرصة كبيرة من السفر إلى الخارج، شركتكم قد نرسلك إلى بلد آخر أو ربما ستحصل على موافقة تأشيرة لأغراض العمل.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية بها فتور شديد وهذا بسبب عدم اهتمامك بحبيبك، فعدم اهتمامك بشريك حياتك تجعله يهرب منك، وربما تضطره إلى انهاء العلاقة تمامًا.

برج الدلو على الصعيد الصحى

تحاول أن تتبع حمية غذائية، ولكنك تفشل، ولكن لابد أن تبدأ فى أقرب وقت، وعليك أن تتحلى بالإرادة، وستصل.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

مزاجك مندفع اليوم، وقد تميل إلى الاندفاع فى مشاريع دون التفكير، وربما تخسر بعض الخطوات التى كنت تسعى لها، وربما تخسر شخص قريب لك، قد خذلته.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 2017/4/13..

برج السرطان على الصعيد المهني:

قد تجد أن يدك تصفع شخصا يستحق ذلك، ولكن لابد أن تهدأ، وتفكر جيدًا حتى لا يتسبب ذلك فى فصلك عن العمل، لأنه يعتبر عمل غير لائق.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لديك طاقة حب مثير جدًا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن هذا قد لا يكون بالضرورة أمرًا سيئًا. الحياة مليئة بالتغيرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أى وقت مضى، لكنه لن يكون هناك تغيير للأفضل.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

تمر بحالة من التوتر عليك، أن تأخذ قدرًا كافيا من الراحة، حتى تهدأ تمامًا، وتمر هذه الفترة بسلام دون أن تضطر لخسارة شىء ما.

حظك اليوم برج الحمل االخميس 2017/4/13..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

أنت تحب عملك وتجيده أيضًا، ولكنك تواجه بعض الاضطرابات فى عملك بسبب حركة الكواكب، فاحرص على عدم اتخاذ أى قرار متهور هذه الأيام بناء على هذه المشاعر العابرة وحافظ على أعصابك فى مكان العمل وتجاهل الاستفزازات.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

شريكك قد يفعل شيئًا من شأنه أن يزيد من ثقتك فى علاقتكما وفيه ويمكنكما قضاء وقت سعيد معًا اليوم كتناول الطعام معًا أو قضاء بعض الوقت مع العائلة.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

حاول أن تشارك فى بعض الأنشطة الرياضية فى وقت فراغك لتعزيز قدرتك على التفكير وقدرتك على التحمل الجسدى وحاول أن تتحرك فى جميع أنحاء المدينة قدر المستطاع.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

توقعاتك الإيجابية ستساعدك على اتخاذ إجراءات إيجابية فى حالات مختلفة وهذا سيحقق لك الكثير من الفوائد على المدى الطويل وتجاهل محاولات البعض للانغماس فى مشاحنات معك.

حظك اليوم برج الثور الخميس الخميس 2017/4/13..

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

هناك فرصة رائعة فى الطريق إليك قد تجعلك تتمكن من إنهاء عملك المعلق من فترة، حاول قدر الإمكان الاستفادة من هذه الفرصة الشاغرة حتى لو اضطررت لكسر طريقتك التقليدية فى ممارسة العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

اليوم يمثل بداية فترة جديدة من التفاهم والتكيف بينك وبين شريك حياتك وقد تمت إزالة جميع خيوط العنكبوت عن العلاقة الآن وسيكون كل واحد منكما قادرًا على رؤية الآخر فى ضوء ساطع مشرق وهو ما يجعل حبكما أقوى وأكثر دوامًا.

برج الثور على الصعيد الصحي:

تشعر أنك ممتلئ بالطاقة ومستعد لممارسة الرياضة بجدية اليوم وهى الطاقة الإيجابية التى ستتدفق حتى تؤثر على الآخرين وتتمكن من تنشيط المحيطين بك بشكل أفضل وحتى فى المنزل ستتحمل مسؤوليات أكثر بكثير مما تفعله عادة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

اليوم هو الأمثل لبداية جديدة فستكون قادرًا على التخلص من كل ما وقف عقبة فى طريقك وهناك فرص جديدة فى الطريق إليك وستغير حياتك ولكن عليك اغتنام هذه الفرصة طالما هناك وقت.

حظك اليوم برج الجدى الخميس 2017/4/13..

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:

بعض خططك الوظيفية تتعرض للإحباط، ولا يمكنك إصلاح أى شيء اليوم رغم إضاعة الكثير من الوقت فى التفكير، حاول أن تطلب المشورة من أى خبير محترف أو مستشار مهنى وسيرشدك إلى طريقة مميزة لتسوية الأمر.

برج الجدى على الصعيد العاطفي:

قد تكون قلقًا بشأن شريك حياتك وحالة علاقتك ولكن الأمور ستصبح أكثر وضوحًا اليوم وهناك عدد من الإجراءات وسمات الشخصية التى ظهرت فى وقت سابق ولم يمكنك تفسيرها أصبحت الآن واضحة وهذا سيساعدك على اتخاذ قرار منطقي.

برج الجدى على الصعيد الصحي:

قد تضطر لإجراء فحوص طبية واسعة اليوم بسبب بعض المخاوف الصحية ولكنك ستكتشف أن هذا مجرد إنذار كاذب. ورغم ذلك يجب أن تنظر للأمر بمثابة تحذير وتفكر فى بعض التغييرات التى تشتد الحاجة إليها فى نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

أنت مليء بالطاقة وتتمتع بنظرة مشرقة للأمور من حولك رغم أن الأمور بدت قاتمة خلال الأيام القليلة الماضية ولكنك لا تيأس وبالقوة والحيوية ستتمكن من التعامل مع الوضع واليوم مواتى للتعبير عن وجهات نظرك وآرائك بقوة.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 2017/4/13..

برج العذراء على الصعيد المهنى:

سيوجد فى مكان عملك شخص سيجذبك له كالمغناطيس، ولكن تذكر أن مكتب عملك هو مكان للعمل وليس لإظهار مشاعرك، زملاؤك قد لا يقدرونك، ولكن عليك ألا تتأثر وأن تركز فقط فى عملك.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

انتظر مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، توقع هدية باهظة الثمن منه، فهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، وإذا كنت غير مرتبط، فربما تجد شريك حياتك فى مكان غير متوقع بالنسبة لك، وعليك عدم الرفض لمجرد الصدفة الغير متوقعة.

برج العذراء على الصعيد الصحى:

المسائل الصحية قد تكون قلقة بشكل كبير بالنسبة لك، فكن حذرًا وحاول ممارسة الرياضة البدنية التى تمارس فى الهواء الطلق، مثل السباحة أو اليوجا، وذلك يكون بشكل دائم لتتمتع بصحة أفضل خلال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

ستشعر بمغامرات جديدة فى حياتك، ستقهر كل العقبات التى تقف فى طريقك بقوة إرادتك، لا شيء سيعرقل تقدمك اليوم، لذلك يمكنك جدولة كل ما تبذله من الأنشطة الصعبة اليوم، وسوف تجد النجاح فيها يأتى بسرعة وبدون متاعب.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/4/13..

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

لا تتعامل مع الجميع بنفس الطريقة، فأنت لا تعلم مشاعرهم الداخلية تجاهك، فاحذر ولا تثق بسرعة فى كل من تتعرف عليه مجددًا.

الأسد على الصعيد المهنى

مشاكل الخاصة تؤثر على أدائك العملى، وكذلك عدم التزامك بالمواعيد، ما يؤثر على راتبك فى النهاية، لتتفاجأ بكم هائل من الخصومات.

برج الأسد على الصعيد الصحى:

أحوال الطقس تؤثر على صحتك خاصة أنك تعانى من الحساسية، التزام بتناول دوائك الخاص حتى لا يتفاقم الأمر.

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة:

تمر الفترة المقبلة بأيام صعبة نظرًا لتفاقم مشكلك الأسرية والتى تؤثر بالسلب على عملك، حاول التخلص منها سريعًا وتنظيم يومك.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/4/13..

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

ستقابل شخص اليوم سوف يقدم لك فرصة عمل على طبق من فضة، ولكن كن حذرًا وفكر كثيرًا قبل قبولك للعرض، هذا العرض سوف يؤثر فى كثير من المحيطين بك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

سوف تواجه عدد من المتطلبات المالية من عائلتك خلال الفترة المقبلة، وهذا هو واجبك تجاه عائلتك وستكون مطالب بتلبية احتياجاتهم، ولكن لا تقلق، سوف تجد نفسك قادرًا على تلبية جميع المتطلبات، وذلك سوف ينتهى فى نهاية المطاف بتعزيز علاقاتك مع شريك حياتك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

فكر فى رعاية عقلك بدلاً من جسمك، انخرط فى بعض الأنشطة الترفيهية التى تساعدك فى غذاء عقلك، خصص 15 دقيقة من وقتك لنفسك فى التركيز والتأمل، اعط لعقلك الوقت الكافى لكى يفكر ويبدع.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

الحياة قد تمنحك خيارين فقط، سيكون أى اختيار منهم مؤلم بالنسبة لك، لذا عليك أن تستمع إلى قلبك، فقد يساعدك فى العثور على وسيلة للخروج من هذا المأزق.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 2017/4/13..

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

حالتك العاطفية غير مستقرة ولا تستطيع تحديد مشاعرك تجاه الشخص المقرب منك، فتفكر أحيانًا فى تطوير العلاقة، ثم تتراجع عن الأمر.

العقرب على الصعيد المهنى :

لديك مهارات متميزة تفيدك فى عملك وتجعلك تنجح فى إدارة الأزمات المهنية بسهولة، ما يزيد من مكانتك عند مديرك.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

حان الوقت للإقلاع عن عادة التدخين فدائمًا ما تعانى من آلام الصدر بسبب هذه العادة، يمكنك استشارة طبيب لمساعدتك على التخلص من التدخين.

توقعات علماء الفلك للعقرب فى المرحلة المقبلة:

لا تقبل بآراء الآخرين عند اتخاذك قرار يخص حياتك الشخصية، فهم لا يعيشون ظروفك ولا يمكنهم الحكم عليك ونصيحتك بالقرار السليم.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 2017/4/13..

برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت فى طريقك لمقابلة شخص سوف يقدم لك فرصة مهنية مثيرة، ولكن كن حذرًا، فإنه لا يأتى مجانًا، وستحتاج إلى التفكير طويلا حول العواقب التى ستواجهها قبل قبول تلك الفرصة، وكن حذرا أيضاً، لأن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

انتظر مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، الشوق والوحدة ستنتهي، وقد تحتاج إلى اتخاذ خطوة أخرى فى علاقتك، ولكن نسأل شريك حياتك أن تكون هذه الخطوة متبادلة، فقد تعثر على حبك الحقيقى بعد الكثير من الجهود.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

قد تتعرض لوضع صحى شديد وسوف يؤثر على صحتك بشكل كبير، فقم بمحاولة لتحرير نفسك من عبء العمل فى الأيام المقبلة لتتجنب الأوضاع الصحية السيئة، وحاول أن تستغل هذه الأعباء لتجديد طاقتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

أنت مليء بالخيال والحظ اليوم، فقد تحصل على فرصة جيدة فى مكان عملك، تعطيك الفرصة لزيارة أماكن جديدة، لذا عليك إظهار الذات العملية فى شغلك، أنت أيضًا تحتاج إلى اكتشاف الجانب الرومانسى فى نفسك اليوم، وعليك ترقب البريد الخاص بك، قد يكون فى انتظارك رسالة مهمة.

حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/4/13..

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

قد تأتيك فرصة سفر خاصة بعملك قريبًا، حاول استغلالها جيدًا لإتمام مهامك وكذلك لتغيير الأجواء.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

علاقتك العاطفية تحتاج إلى تجديد، فقد اهملت حبيبك كثيراً الفترة الماضية وحان الوقت لاحتواء الموقف وتعديل الأوضاع .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

التفكير فى مشاكل العمل يصيبك بالقلق والتوتر ما يؤثر سلبًا على نومك ويجعلك تنام عدد ساعات أقل فتصاب دائمًا بالتعب والإرهاق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

قد تتعرض لمشكلة مع أحد أصدقائك المقربين خلال الفترة الماضية، احرص على احتواء الموقف وعدم التصرف بعصبية تجعلك تندم لاحقًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً