اعلان

المصيلحي يطالب مكاتب التموين بالاعتذار للمواطنين.. تعرف على السبب

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

طالب الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، مديري مديريات وإدارات ومكاتب التموين على مستوى الجمهورية، بالاعتذار للمواطنين على عدم انضباط منظومة استخراج بطاقات الفصل الاجتماعي وبدل الفاقد والتالف.

وأضاف الوزير في بيان صحفي تلقى "أهل مصر" نسخة منه اليوم، أن منظومة البطاقات شابها الكثير من القصور، وعانى المواطنين كثيرا منها، لافتا إلى أنه تلقى شكاوى من مواطنين استمرت معاناتهم لمدد تتراوح بين 6 شهور وعام دون أن يتمكنوا من الحصول على الخدمة وهو ما وصفه بالأمر غير المقبول.

وأشار وزير التموين إلى أن الدعم حق للمواطن يجب أن يحصل عليه بشكل لائق وبكرامة ويسر، مشددًا على حق المواطن فى الحصول على الدعم بشكل لائق يحفظ كرامته، لافتا إلى أنه تم تكلف مديرى المديريات بالبت الفورى فى الشكاوى التى تصل إليهم حال ثبوت وقوع مخالفات لهذا القرار من قبل مكاتب التموين.

والجدير بالذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر توجيها وزاريا بإجراء عمليات الفصل الاجتماعي، واستخراج بدل التالف والفاقد من بطاقات التموين الذكية للمستفيدين من الدعم بما لايؤثر علي عدد الأفراد المقيدين وذلك خلال 15 يوما من تاريخ تقديم الطلب مستوفى المستندات لمكتب التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً