اعلان

محافظ الدقهلية: إنشاء ميدان جديد لأم كلثوم بالمنصورة

الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عن الإعداد لتطوير ميدان أم كلثوم بشارع الجيش بمدينة المنصورة، وإعداد تمثال جديد يليق بقيمة كوكب الشرق الفنية.

وأضاف محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية له اليوم، بأنه سيتم تصميم التمثال بواسطة كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة، ليكون مجسمًا حقيقيًا يليق بما قدمته السيدة كوكب الشرق من أعمال فنية وخدمات جليلة لمصر، خاصة أنها من مواليد قرية طماي الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين، ويتم التنسيق التام لتطوير كافة ميادين المحافظة وعودة المدينة إلى سابق عهدها كعروس للنيل.

وأشار المحافظ، بأنه سيتم تعديل عدد من المحاور المرورية وخلق محاور جديدة بشوارع مدينة المنصورة لتحقيق سيولة مرورية ومنع الزحام بالشوارع الرئيسية بعد الإنتهاء من الدراسات والخطط بالتنسيق بين إدارة مرور الدقهلية، وعدد من أساتذة الهندسة بجامعة المنصورة، فضلاَ عن إنشاء جراج جديد بمنطقة جديلة.

وقال الشعراوي: "أعمل بكل جهد وإخلاص لتحويل جداريات مدينة المنصورة إلى تحفة فنية على يد متخصصين لتعود الدقهلية لسابق عهدها مع خلق مسارات جديدة لمنع التكدس وخلق نوع من السيولة المرورية".

وطالب محافظ الدقهلية، منظمات المجتمع المدني وجميع أبناء المحافظة بالمساهمة في تجميل كافة شوارع وميادين المحافظة، وتقديم يد العون لمسئولي الأجهزة التنفيذية بالمراكز والأحياء ووضع كافة التصورات لجعل الدقهلية في أبهي صورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً