اعلان

رئيس أبو رديس يتقدم بالشكر لكهرباء جنوب سيناء لاعادة التيار (صور)

تقدم أحمد عبدالعظيم رئيس مدينة أبورديس، بالشكر إلى المسئولين عن الكهرباء بجنوب سيناء على إعادة التيار الكهربائى الى منطقة وادى فيران وسانت كاترين.

كانت العواصف الرعدية والأتربة قد تسببت فى إسقاط أربعة أبراج جهد متوسط من الخط الرئيسى المغذى لإنارة تجمعات وادى فيرا ن ومدينة سانت كاترين وقطع التيار عن هذه المناطق من الساعة التاسعة مساء أمس وحتى إعادة الأمور إلى طبيعتها فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم.

الجدير بالذكر أنه فور وقوع تلك الحادثة مساء امس اتصل أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة أبورديس باللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة لإطلاعه على تفاصيل الحادث المفاجئ ثم اتصل بالمهندس محمد عبد الجليل رئيس هندسة أبورديس وتم الانتقال الفورى للموقع ليلا على رأس فريق من الفنيين من كهرباء ابورديس لاتخاذ كافة الاجراءات الوقائية لتحجيم هذا الحادث القهرى وعدم اتساع الآثار الجانبية له.

ومع أول ضوء لنهار اليوم كان فريق عمل كهرباء جنوب سيناء فى قلب الحدث بحضور رئيس المركز والمهندس السيد سالم وكيل وزارة الكهرباء بجنوب سيناء والمهندس رجب دسوقى مدير عام محطات توليد الكهرباء والمهندس محمد عكاشة كبير مهندسى التشغيل والمهندس أحمد محمود مدير عام التشغيل والمهندس محمد يونس رئيس الفنيين بالشبكات والمهندس سمير حمدى ممثل شركة خدمات البترول الجوية وفريق من الفنيين المتخصصين الذين بذلوا أقصى مايمكن لإعادة توصيل التيار وإعادة الأمور إلى نصابها.

وقدم رئيس المدينة بتقديم كل الشكر لكافة العاملين بالكهرباء بالموقع على هذا الجهد الراقى والمتميز فى إعادة التيار الكهربى إلى أودية وتجمعات وادى فيران ومدينة سانت كاترين فى وقت قليل من الساعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً