اعلان

البوابة الإلكترونية لجامعة بني سويف تحتل المركز الأول

الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف عن حصول البوابة الإلكترونية للجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية بنسبة 110% وفقًا لتصنيف المجلس الأعلى للجامعات للربع الثالث من العام الدراسى الجارى.

وأوضح رئيس جامعة بني سويف أن البوابة شهدت تطورًا ملحوظًا فى الآونة الأخيرة من حيث زيادة عدد اللينكات على الموقع وعدد الروابط والمرفقات الالكترونية بالإضافة إلى زيادة معدلات زيارات الموقع ووجود روابط له على صفحات أخرى، وكذلك قيام موقع البوابة الإلكترونية للجامعة بنشر أرقام الجلوس للطلاب ونتائج الكليات، والأبحاث العلمية وأوراق ومواعيد انعقاد المؤتمرات، وتفعيل دور المكتبة الإلكترونية.

وأكد رئيس الجامعة على سعى الجامعة للحصول على تصنيف عالمي للبوابة خلال الفترات القليلة القادمة خاصة بعد تثبيت قدمها فى المراتب الاولى فى التصنيف المحلى بما يعكس الواقع الحقيقي والمكانة الحقيقية لجامعة بني سويف وريادتها في المرحلة الحالية، مؤكدًا على تقديم الدعم بصفة مستمرة لفريق العمل بالبوابة لمواصلة مسيرته نحو تحقيق تصنيف عالمى للبوابة.

وأضاف الدكتور طريف شوقي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بأن ما تحقق هو إنجاز ناتج عن تكاتف منظومة العمل بالجامعة وتطبيق لإستراتيجية الجامعة نحو وضع خطة منهجية تقنية يؤدي تطبيقها الي رفع أداء ومستوي البوابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا