اعلان

لامبارد: حلمت كثيرًا بمرافقة إنييستا في الملعب

الإنجليزي فرانك لامبارد
كتب : كمال حسن

أكد الإنجليزي فرانك لامبارد، لاعب خط وسط تشيلسي السابق، إنه كثيرًا ما تمنى انتقال أندريس إنييستا، صانع ألعاب برشلونة، إلى صفوف فريقه الإنجليزي.

وأشار لامبارد، في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، إلى أن اللاعب الوحيد الذي لم يحالفه الحظ للعب إلى جواره على ملعب "ستامفورد بريدج"، هو إنييستا.

يذكر أن إنييستا، 32 عامًا، أعلن رغبته في اعتزال كرة القدم مع نادي برشلونة، ورفض عروضًا مغرية من أحد أندية الدوري الصيني، مقابل 35 مليون يورو، راتبًا سنويًا، وفقًا لما نشرته الصحف الإسبانية.

وتطرق لامبارد للحديث عن مواطنه ستيفن جيرارد، لاعب وسط ليفربول السابق، قائلًا إن البرتغالي جوزيه مورينيو، كان متمسك بالتعاقد معه خلال توليه منصب المدير الفني لـ "البلوز".

وأضاف: "جيرارد كان مرشحًا للانتقال إلى تشيلسي، أتذكر أن مورينيو قدم له عرضين لإقناعه باللعب مع الفريق، ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار مع ليفربول".

واختتم: "هو لاعب رائع، وهناك لاعبين آخرين عظماء لعبت أمامهم، مثل بول سكولز وكذلك روي كين".

كانت بعض الصحف الإنجليزية، قد أشارت إلى أن لامبارد، يقود حصصًا تدريبية مع فرق الناشئين في تشيلسي، استعدادًا للحصول على رخصة التدريب من الدرجة الثانية، تأهبًا لقيادة فريق "البلوز" للشباب، خلفًا للمدرب الحالي أدي فيفياش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً