اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الجمعة 2017/4/14.. في الحب والعمل والصحة

صورة تعبيرية
كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد العاطفى:

حان الوقت لحل أزماتك مع شريك حياتك ، والتخلص من التوتر الدائم فى علاقتكما ، فكثرة الأزمات بينكما قد تؤدى إلى فشل العلاقة والوصول بها إلى طريق مسدود.

على الصعيد المهنى :

حققت نجاحات مبهرة فى عملك خلال الفترة الماضية ، وتستعد لمجموعة جديدة من المهام الجديدة التى كلفك بها رئيسك بعد نجاحك فى الفترة السابقة.

على الصعيد الصحى:

تحتاج لممارسة رياضة المشى يومياً على الأقل نصف ساعة ، لتنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلات الجسد ، حتى تتخلص من الكسل الذى أصابك مؤخراً.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:

قرارات هامة تتخذها فى المرحلة المقبلة من حياتك تحتاج منك أن تكون حاسماً وفى كامل تركيزك حتى لا تشعر بالندم فى الوقت الخاطئ.

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهني:

من المتوقع زيادة دخلك، وإذا لم يحدث ذلك يمكنك إعطاء رأيك بصراحة وسوف يسمع لك، وقد يرتفع عبء العمل عليك فى منتصف اليوم، ولكنه قد يهدأ فى نهايته، عليك أن تسجيل نفسك فى شركة تأمين لمستقبل أكثر أمنا.

على الصعيد العاطفي:

أنت فى انتظار مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، وإذا كنت وحيدا، قد تجد الرومانسية تتفتح فى أماكن غير محتملة.

على الصعيد الصحي:

أنت فى ذروة صحتك، اليوم خاص للرياضيين وأولئك الذين يشاركون فى الرياضات التنافسية، من المرجح أن يحققوا درجة عالية من النجاح، وبالإضافة إلى ذلك، سوف تشعر أيضا بموجة مذهلة من الطاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

كل لقاء لديك الآن سيتميز بطفرة من الطاقة، ونوعية التفاعلات الخاصة بك سوف تتحسن بشكل كبير، وربما تأتى على اتصال مع شخص سوف يحدث ثورة ماليا أو روحيا بينكما، ويجب عليك استغلال هذه الفرصة جيدا، كما سيمكنك فهم نفسك أكثر، مما سيساعدك على حل عدد من الصراعات الحالية.

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد العاطفى:

لا تستطيع تحديد مشاعرك تجاه الشخص الذى يحبك ، ودائماً ما تفتعل المشكلات بينكما ، حاول السيطرة على أعصابك والتفكير بهدوء واتخاذ قرار فى هذه العلاقة.

على الصعيد المهنى :

تحاول الالتزام فى عملك الجديد لإثبات كفائتك لزملائك ومديرينك ، والأهم الالتزام بالمواعيد وإتمام المهام المطلوبة فى أوقاتها المحددة وعدم تأجيلها.

على الصعيد الصحى:

تعانى من أزمة فى القولون بسبب تناولك وجبات كثيرة لا علاقة لها ببعضها ، فعليك اختيار الأكلات المناسبة وتناولها سوياً مع الحرص على تناول الزبادى ليلاً.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة:

تعانى من أزمة مالية وتضطر إلى الاقتراض من أصدقائك ، احرص على سداد تلك الديون فى أول فرصة يتوفر لديك فيها المال.

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهني:

اليوم راحة من العمل ، و لكن ربما يطلب من منك مهام ضرورية فى العمل ، عليك أن تهدأ و تراعى مسئولية العمل ،وأهميته .

على الصعيد العاطفي:

لديك اليوم القدرة على جذب الشخص المناسب ، بالإضافة إلى أن لديك دفعة إضافية من الثقة، ،و لكن تحتاج أن تحسن أسلوب كلامك قليلا .

على الصعيد الصحي:

يجب أن تتخذ مزيدا من الحذر لحرق الطاقة الهائلة فى جسدك مع ممارسة التمارين الرياضية، ثم يصبح جسدك قادرا على أخذ قدر كاف من الراحة .

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم هو يوم ملهم بالنسبة لك ، يجب عليك سرعة التفكير و لكن عليك تدوين كل ما يأتى فى عقلك من الأفكار.

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهنى

هناك توقعات تشير بقوة للسفر لغرض العمل، وهناك فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج ،شركتك قد ترسلك إلى بلد آخر أو ربما ستحصل على موافقة تأشيرة لأغراض العمل .

على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تقابل شخصا منبهرا بك اليوم ، فإن هذا الشخص لديه القدرة على أن يصبح قريبا جدا لك، و ستذهب مع أصدقائك لقضاء وقت ممتع جدا.

على الصعيد الصحى

إذا كنت تحاول تعديل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، هذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة، وفرص النجاح به تكون أعلى، وسوف تشعر أنك كامل للطاقة والتفاؤل الجديد اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :

مزاجك مندفعا اليوم ، و قد تميل إلى الاندفاع فى مشاريع دون التفكير وهذا يمكن أن يخلق مشاكل لا داعى لها على حد سواء فى العمل وفى الحياة الأسرية .

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهني:

رئيسك فى العمل يعطيك ثقة ، لابد أن تكون على قدر المسئولية التى توكل إليك ، وأن تضع جدولا للعمل حتى تنجح فى إنجازه .

على الصعيد العاطفي:

لديك طاقة حب مثيرة جدا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن هذا قد لا يكون بالضرورة أمرا سيئا، الحياة مليئة التغييرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أى وقت مضى، لكن لن يكون هناك تغيير للأفضل.

على الصعيد الصحي:

الاستسلام للغرائز الخاصة بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية: محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان :

لا نتوقع رد فعل من الناس اليوم حتى لو كنت تقول أطرف النكات، أفضل طريقة للتعامل مع اليوم الانخراط فى الأنشطة التى تتطلب الانضباط والانتهاء من الأعمال والتخطيط لأشياء ممتعة مساءً.

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهني:

يبدو أنك فى مزاج مضطرب، سوف تراجع جميع الأعمال التى قمت بها فى الفترة الماضية، ويبدو أن المسائل المادية بالنسبة لك صعبة فى تلك الفترة، ولن يكون لك أى مجال لإنقاذ بعض الأمور.

على الصعيد العاطفي:

حالتك العاطفية الآن فى أقصى مراحل توترها، كن حذرا ولا تصدق كل ما تسمعه، ولا تحزن فسيأتى من يعوضك عن الخسائر، كل شىء سيكون على ما يرام.

على الصعيد الصحي:

النجوم تشير إلى وجود فرصة كبيرة لوقوعك فى حوادث اليوم ، فكن حذرا أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية، وكن حذرا من كل شىء تتعامل معه.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

كنت تشعر وكأنه يتم سحبك فى عدة اتجاهات مختلفة، ولا يمكنك أن تقرر أى طريق لابد أن تسلك، واليوم سوف تصبح هذه السحب أكثر قوة، واتخاذ القرار سيصبح أكثر صعوبة، عليك أن تكون حذرا فى الحكم، لأن العوامل العاطفية أو غيرها من العوامل الخارجية يمكن أن تتداخل مع بعضها البعض، ومن الأفضل أن تؤجل قراراتك الهامة.

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهنى:

قد تضطر إلى إجراء رحلات مفاجئة فى الخارج للقيام ببعض الصفقات التجارية، الفترة القادمة هى فترة نجاحك وتقدمك، لذلك لا تقلق من القادم، وسوف تحصل على مبلغ من المال أكثر بكثير من توقعاتك.

على الصعيد العاطفى:

اليوم هو يومك، فقد تعود إلى حبك القديم، فكان بينكما بعض الفروقات، ولكن كل شىء سيكون على ما يرام،وعلاقتكما ستتحسن بشكل كبير، ومع ذلك يجب أن تأخذ وقتا للتفكير فى الرجوع مرة أخرى، لأن هذا ليس يوما جيدا لك للوصول إلى أى قرار.

على الصعيد الصحى:

اعتنى بعينيك، خاصة إذا كنت تقرأ كثيرا، أو تستخدم الكمبيوتر بشكل، فمن اليوم يجب أن تراعى عينيك رعاية كافية، وقد تكون فكرة جيدة أيضا أن تهدئ عيونك ليوم واحد، وأن تنظر إلى الطبيعة بدلا من شاشات الكمبيوتر.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

اليوم مهم بالنسبة لك، كما يمكنك تطوير العلاقات مع من تحبه، حيث إنها تبدو متوترة خلال الفترة الماضية، الاتصالات فى هذه الفترة ستكون مفيدة فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهني:

بالرغم من قوة ملاحظتك إلا أن قراراتك هذه المرة غير صائبة على الإطلاق خاصة بعد تشبثك برأيك دون أن تعرف تفاصيل الأمور.

على الصعيد العاطفي:

لن تقدم جديدا لشريك حياتك مادمت غير مقتنع بما تفعل، وتحتاج إلى مراجعة تفاصيل علاقتك بالحبيب حتى تعبرا من هذه الفترة.

على الصعيد الصحي:

تناول كميات كبيرة من الماء حتى تتغلب على أملاح الكلى التى قد تتسبب لك فى مشاكل صحية كبيرة فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

لا تنتظر مفاجآت جديدة هذه الفترة خاصة أنك تتعامل مع المحيطين بك بشكل غير لائق، وتحاول أن تفرض آراءك حتى إن كانت خاطئة.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهني:

لديك حظ وفير فى المشروعات الاستثمارية هذه الفترة، ويمكنك أن تحقق أرباحا كبيرة تساعدك على الخروج من أزمتك المالية بسهولة.

على الصعيد العاطفي:

لا تستغنى عن صديقك عندما تجد بديلا، وحاول أن تحافظ على صداقتك بالجميع مادمت لم تر أى مواقف سيئة من أحدهم.

على الصعيد الصحي:

ابتعد عن تناول منتجات الألبان والمشروبات التى تحتوى على كميات كبيرة من الكافيين حتى لا تزداد عليك مشاكل القولون.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يقضى فترة طويلة فى حيرة بسبب اتخاذه قرارات عديدة متسرعة لم يحسب حساب نتائجها.

برج العقرب حظك اليوم الجمعة 2017/4/14..

على الصعيد المهنى..

انتقِ مجالا محددا تستثمر فيه طاقتك الإبداعية بعيدًا عن روتين الأعمال التقليدية، وربما تكون الفترة القادمة هى الأفضل لك على الصعيد المهنى.

على الصعيد العاطفى ..

لا تندفع فى الحديث مع الحبيب بسبب غيرتك، فأنت لا تحسب حساب الكلمات التى تقولها دون أن تعرف تأثيرها على الآخرين، وحاول أن تتحكم فى أعصابك فى الفترة الحالية.

على الصعيد الصحى ..

حالتك الصحية مستقرة وتحتاج إلى مزيد من التمسك بممارسة الرياضة مثل السباحة والجرى حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن ينزعج هذه الفترة بسبب بعض التصرفات الصادرة عن شريك حياته، التى تؤدى إلى إثارة المشاكل العابرة بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً