اعلان

انتشار "الموتوسيكلات" الغير مرخصة بالقصير والمرور يحرر 500 مخالفة

انتشار "الموتوسيكلات" الغير مرخصة بالقصير والمرور يحرر 500 م
انتشار "الموتوسيكلات" الغير مرخصة بالقصير والمرور يحرر 500 م

حوادث الموتوسيكلات، ظاهرة خطيرة تهدد شباب القصير، فمع انتشار الموتوسيكل الصيني بسعره القليل وجودته الأقل أصبح سلعة يزداد الإقبال عليها من قبل الشباب والمراهقين خاصة، حيث تحرص أغلبية الأسر بالمدينة على شرائه لهم على سبيل التدليل أسوة بزملائهم ولمجرد التسلية واللعب، ليكونوا قد سطروا شهادة وفاة أبنائهم بأيديهم.

ويروى أحد شباب القصير قصته في حادث بسبب قيادته للموتوسيكل قائلًا: "أصبت بكسر في العمود الفقري وكسر مضاعف بالفخذ وجروح وكدمات بكافة أنحاء الجسم، حين كنت أتجول به أنا وصديقي على الطريق السريع، وتوفي صديقي، وإصابتى حرمتنى من حضورى الإمتحانات وضاع مستقبلي".

وعلم موقع "أهل مصر" من مصدر بوحدة مرور القصير، أن وحدة مرور القصير قد دشنت العديد من الحملات المرورية للحد من إنتشار الموتوسيكلات الغير مرخصة ومراقبتها في المدينة لقيادتها من قبل صغار السن ومعاكسة قائديها للفتيات أثناء ذهابهم وخروجهم من المدارس.

وحررت وحدة المرور خلال العام 2016 المنصرف ما يقرب من 500 مخالفة مرورية منها عدم حمل رخصة قيادة وبدون لوحات معدنية وسير عكس الإتجاه، وتناشد بعض أهالى الأسر بعدم الإستجابة لمطالب أبنائهم بشراء الموتوسيكلات، فمن يفعل فقد إشترى الموت لأبنائه وكتب شهادة وفاته بيده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً