اعلان

ضبط عاطلين لحيازتهم 8 كيلو بانجو بالمرج

تمكنت مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة من ضبط عاطلين لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، وحيازتهم 8 كيلو من مخدر البانجو، واسلحة نارية بمنطقة المرج، وذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا.

وردد معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كلا من احمد ا ف ا 31 سنة عاطل ومقيم شارع فتحي لملوم دائرة شرطة المرج والسابق اتهامه في القضية رقم 2250 لسنة 2014 عابدين مخدرات والمحكوم عليه في القضية رقم 26902 لسنة 2016 م المرج ضرب والمقضي فيها بالحبس 6 شهور بجلسة 2/12/2016 م، ووجدي ع ح ع 26 سنة عاطل ومقيم 13 شارع احمد السيد إسماعيل دائرة قسم شرطة المرج، يزاولان نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة المرج مكانا لتجارتهما الغير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 8 كيلو جرام، ومبلغ مالي 1400 جنيه، وبندقية خرطوش ماركة شويجن عيار 12مم، وفرد خرطوش عيار 12مم، و3 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً