اعلان

رئيس "مصر المقاصة" يخضع لأوامر مرتضى منصور لإنهاء الخلافات بينهما

مصر المقاصة

وافق محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، على طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بإرسال خطاب مشترك من الناديين لاتحاد الكرة، بشأن تأجيل مباراتهما، المقرر لها غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورغم أن تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة، هي رغبة رئيس القلعة البيضاء، إلا أن عبدالسلام هو الآخر وافق على طلب مرتضى منصور، بشأن التدخل للضغط على اتحاد الكرة، من أجل تأجيل اللقاء.

وتعد موافقة محمد عبدالسلام، على تأجيل المباراة، خضوعًا لأوامر رئيس الزمالك، من أجل إنهاء الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرًا، عقب مباراتهما الماضية، حينما رفض الفريق الفيومي، إقامة مباراته أمام الأبيض، بالقاهرة على بتروسبورت، وأقيم اللقاء على ملعب السويس.

رئيس الزمالك، أطلق مؤخرًا تصريحات نارية للغاية، ضد محمد عبدالسلام، عندما رفض إقامة المباراة ببتروسبورت، وأصر على إقامتها في ملعب الجيش بالسويس، وهو ما أشعل غضب مرتضى منصور، الذي هاجم رئيس النادي الفيومي بشكلٍ عنيف للغاية.

تصريحات رئيس الزمالك، أشعلت الخلافات بينهما، وأصبحت العلاقة بين الثنائي ليست على ما يُرام، على عكس الفترة التي سبقت هذه الأزمة، خاصة وأن العلاقة بينهما كانت جيدة للغاية.

وتعد موافقة عبدالسلام، على طلب مرتضى منصور، بالتدخل وإبلاغ اتحاد الكرة برغبته هو الآخر في تأجيل المباراة، مصالحة لرئيس الزمالك، من أجل إنهاء الخلافات بينهما، خاصة وأن الفريق الفيومي كان على استعداد لخوض المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل