اعلان

فضيحة جنسية جديدة بطلها "كرستيانو رونالدو"

كرستيانو رونالدو
كتب : كمال حسن

نشرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، تقريرًا في طياتها يكشف عن فضيحة جنسية لنجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، ترجع لعام 2009، وبعد يومان فقط من انضمامه لصفوف النادي الملكي.

الصحيفة الألمانية، كشفت أن رونالدو قام بدفع 260 ألف يورو، لإمراة بعد أن قام بالاعتداء عليها جنسيًا هو وشقيقه بأحد الفندق في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل القصة ترجع إلى عام 2009 وبالتحديد في 13 يونيو، بعد يومان فقط من انضمام النجم البرتغالي لصفوف ريال مدريد، قادمًا من مانشستر يونايتد، ونزل هو وشقيقه في أحد الفنادق الفاخرة بلاس فيجاس.

صحيفة شبيجل، أكدت أن محامي رونالدو الرئيسي كارلوس دي كاسترو قام بالتوصل لاتفاق مع الضحية بضمان سكوتها مدى الحياة عن الجريمة مقابل مبلغ 260 ألف يورو وذلك في يناير 2010.

الاتفاق يلزم السيدة بـ"صمتها" مدى الحياة، وكذلك تدمير أي أدلة الكترونية سواء مكتوبة أو مسجلة عن هذه الواقعة، لكن الصحيفة الألمانية التي تؤكد معرفتها بالسيدة المعتدي عليها كشفت عن مفاجأة جديدة.

حيث قامت الضحية بإبلاغ الشرطة في نفس اليوم الذي وقع فيه الاعتداء عليها، الصحيفة الألمانية أكدت إنها حاولت التواصل مع اللاعب البرتغالي، لكن ما حصلت عليه هو تصريحات من محامي اللاعب في برلين.

جوهانس كريل قال: "شبيجل يجب أن تكون لديها أدلة واضحة وقوية حول مزاعمها، لأن بالتأكيد رونالدو سيكون غاضب من هذه التقارير وسيقوم باتخاذ خطوات قانونية ضدهم".

كذلك رفض المحامي كارلوس دي كاسترو، التعليق عن الأمر بسبب سياسته الواضحة بعدم إفشاء أسرار موكليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً