اعلان

أبرزهم نسمة بنت السباعي.. نجوم صغار اختفوا من الساحة الفنية

حفلت الدراما التلفزيونية والسينمائية بوجود أطفال تركوا أثر وبصمة عند المشاهدين من شدة تألقهم في تقديم أدوراهم المليئة بقصص الرومانسية والمخاطرة والكوميديا ايضا، وتوقع الجميع انطلاقة هؤلاء الاطفال بعد ادوارهم في مرحلة الشباب والرجولة أو الانوثة لكن لاحظوا غياب تام لهؤلاء الأطفال عن الساحة الفنية، وأصبح المشاهد يسأل عنهم ويبحث في كل الأعمال ويعقد مقارنة بينهم وبين اطفال جديدة تظهر لأول مرة على الشاشة.

يوسف عثمان

منذ ظهوره لأول مرة فى فيلم بحب السيما أثار جدلا كبيرا بسبب جرأته، فهو الطفل "يوسف عثمان" واحد من الأطفال المشهورين فى عالم الفن يمتلك موهبة رائعة فى التمثيل وأحبها الكثير من الجمهور، كان أول ظهور له مع المخرج أسامة فوزى فى فيلم بحب السيما وبعدها قدم فيلمى” سيب وأنا سيب، وخلطة فوزية "إضافة إلى مسلسلى " يتربى فى عزو، وفرعون".

مها عمار

نسمة بنت السباعى" كما اشتهرت فهى الطفلة مها عمار العفريتة الصغيرة المشاغبة التى ظهرت مع الفنان كريم عبد العزيز فى العديد من اعماله واشتهرت العبارات التى كانت تقولها، فحتى الآن نتذكر تلك الطفلة الشقراء ومقولتها "متقوليش يا امورة ".

بنات أحمد زاهر

بدأت " ملك وليلى " - الثنائى الرائع أبناء الفنان أحمد زاهر - أعمالهم الفنية مع الفنان تامر حسنى من خلال فيلم عمرو وسلمى والذى حقق نجاحا باهرا وتركوا بصمة وأثرا لدى الجمهور أثبتوا للجميع أن الموهبة بالفطرة وليس بالوراثة فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً