اعلان

مى مسحال: فيلم بترا من أفلام المغامرات

مى مسحال

قالت المنتجة مى مسحال قدمت صورة رائعة لفيلم "بترا"، ورفضت الإفصاح عن ميزانية العمل، وهذه لم تكن المرة الاولى التى أستعين فيها بالشباب من خلال فيلم "بترا"، والسينما الصحيحة والتى تقدم اعمال جيدة هى التى تقدم دما جديدا كل فترة، لكن بسبب حالة الركود فى السينما توقفنا قليلا ثم عادت من جديد".

وأضافت ان "بترا " من أفلام المغامرات، وتلك النوعية من الأفلام تعتمد فى الأساس على الوجوه الجديدة"مؤكدة أنها لم تنتظر المردود من الفيلم الآن، فعندما قدمت من قبل فيلم "ليه يا بنفسج" لم يحقق الإيرادات المتوقعة لكنها قدمته فى كل المهرجانات السينمائية والجميع أشاد به.

وجاء ذلك خلال مناقشة، فيلم "بترا بوابة الزمن"، عقب انتهاء عرضه بمسرح نقابة الصحفيين.

أدار الندوة الزميل الناقد الفنى محمد فهمى، الفيلم من تأليف مى مسحال، وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فى بطولته مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة التى تقدمهم "مسحال" للجمهور لأول مرة، وهم: "محمد جمال وكريم محجوب وميرنا نور الدين وزياد يوسف ونور أبو سنينة وأحمد صلاح الدين".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى وحركة عن مجموعة من الشباب يحاولون إثبات نظرية علمية فى منطقة البتراء الأثرية بالأردن، ويتعرضون لمشاكل كثيرة هناك، والفيلم من نوعية الخيال العلمى، وقامت المطربة سميرة سعيد بتسجيل الأغنية الدعائية للفيلم التى تحمل نفس الاسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة