اعلان

سولاف درويش تشارك الاجتماع التنسيقي لإزالة معوقات كوبرى قلما

النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب

شاركت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بالقليوبية، ومسؤولة الاتصال بائتلاف دعم مصر،اليوم السبت، في الاجتماع التنسيقي لمناقشة ومتابعة إزالة أي معوقات تعوق العمل بتنفيذ مشروع إنشاء كوبرى علوي بقرية قلما بمدينة قليوب.

حضر الاجتماع سكرتير عام محافظة القليوبية، رئيس مركز ومدينة قليوب، وممثل للهيئة العامة للطرق والكبارى، ومستشار المحافظ للشئون الهندسية، وممثل عن السكة الحديد، وممثل عن المساحة، ومفتش الطريق الزراعي الإدارة العامة للمرور، ورئيس قطاع الكهرباء، وممثل شركة النيل العامة لإنشاء الطرق، وخالد أمين عضو المجلس التنفيذي للمحافظة، إدارة كهرباء المحافظة، ومدير الإدارة الهندسية بقليوب.

وأكدت النائبة سولاف درويش، على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات المشرفة على تنفيذ المشروع وكذلك سرعة الانتهاء من وضع نقاط تنفيذ مسار الكوبري وذلك خلال أسبوع من اليوم في وجود مجلس المدينة والأملاك والمرور.

وأشارت إلي أهمية الكوبري الذي سيعمل على إحداث سيولة وتقليل الاختناقات والتكدسات المرورية، بالإضافة إلى الحد من نسب الحوادث على الطريق الزراعي السريع، وشددت على جميع الجهات المعنية بوضع خطة زمنية لتنفيذ ما يطلب منها لإتمام أعمال التنفيذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب