اعلان

الزمالك يستند بفيديو قناة الأهلي ويطالب بالحصول على الدوري (فيديو)

كتب :

يدرس الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي لنادي الزمالك مواليد 99 بقيادة مدحت عبد الهادي تقديم شكوي رسمية للجنة المسابقات للاتحاد المصري لكرة القدم بعد الحصول علي موافقة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي ضد نادي انبي وبالتحديد فريق ٩٩ والذي حصل علي بطولة دوري الجمهورية تحت ١٩سنة بفارق نقطة وحيدة علي الفريق الأبيض والذي خسر من نادي الإسماعيلي. ٣-١بالاسماعلية بينما فاز نادي الفريق البترولي علي المقاولون العرب ٢-١.

حيث طالب مسؤولي الزمالك بالحصول علي لقب دوري الجمهورية والغاء نتائج انبي كاملة في البطولة مثلما حصل مع غريمه الأهلي في مسابقة ٢٠٠٣ نظرا لإشراكه لاعب مزور.

مسؤولي الأبيض أكدوا أن لديهم أوراق ومستندات حصلوا عليها من الأحوال المدنية تفيد بوجود حالتي تزوير للاعبان بنادي انبي أحمد مصطفي واحمد عبد العاطي ونفس الحال لعدد من اسماء اخري للاعبين في نادي انبي مواليد ٢٠٠٤ و٢٠٠١ هم اغاديري واحمد حسن وعبد الراضي واحمد مؤمن وجميعهم شاركوا في مسابقات مختلفة بدوري القطاعات والجمهورية.

وأرفق مسئولي الأبيض، احتجاجهم وشكواهم بفيديو خاص لرئيس قطاع الناشئين بانبي امام محمدين يعترف فيه في قناة النادي الاهلي بقيد عدد كبير من اللاعبين المزورين داخل أروقة نادية.

مطالبين اللجنة القانونية في الجبلاية التحقيق مع محمدين ومن ثم معرفة من هؤلاء اللاعبين المزورين بفرق نادية المختلفة بعد اعترافة العلني بذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً