اعلان
اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 2017/4/17.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج العقرب الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهني:

دائمًا ما تجتهد فى عملك وتهتم بالتفاصيل وربما لم تنل من قبل التقدير الكافى على عملك واجتهادك لكنك اليوم ستفوز بدعم من رؤساءك وتتمكن بفضل صدقك وإبداعك وتفانيك فى العمل من الحصول على مكانة تستحقها فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

الأصدقاء وزملاء العمل وجميع المحيطين بك يحاولون أن يدلوك على حب حياتك، ربما من المفيد أن تتبع نصائحهم أو على الأقل تركز على البحث عن الحب.

على الصعيد الصحي:

هذا هو الوقت المناسب للتركيز على الروحانيات والسلام النفسي، حاول أن تكرس جزءًا من وقتك لرعاية سلامتك النفسية لأن شعورك بالانزعاج هو السبب فى صعوبة التركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

أنت شخص متفائل واليوم سيستفيد العالم من طبعك هذا فستكون قادرًا على تحفيز المحيطين بك وتتمكن من بث الحماس فى المحيطين وتهدئة العلاقات المتوترة بين المحيطين بك.

حظك اليوم برج الجدى الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهنى :

لديك عنجهية و غرور ينفر منه الجميع و عليك أن تحاول أن تغير أسلوبك لأن أحدهم سيبلغ رئيسك و سيجازيك على ذلك .ㅤ

الجدى على الصعيد العاطفى :

يتوقع علماء الفلك لبرج الجدى على الصعيد العاطفى أنه يواجه أزمة كبيرة فى حياته ، وأن شريكه يريد الانفصال عنه بسبب تطاوله المتزايد فلابد أن تهذب أسلوبك .

على الصعيد الصحى :

يتوقع علماء الفلك لبرج الجدى على الصعيد المعنى أنه سيعانى من سوء فى الهضم بسبب الإكثار فى الأطعمة ،فلابد من أخذ العلاج اللازم مع تنظيم الوجبات و الابتعاد عن الطعام من الخارج .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة أنه سيمر بمشاكل كثيرة عليه أن يتوخى الحذر فيمن حوله من أصدقاء، ربما تأتى المشاكل منهم .

حظك اليوم برج الحمل الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهنى :

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى :

يبدو أنك تستمتع اليوم بقضاء وقت ممتع مع أحبابك، ولكن شريك حياتك يحتاج إلى بعض الوقت ليمكنك من الوصول إلى التفاصيل التى تريدها منه، عليكما الخروج معا والتمتع ببعض الموسيقى.

على الصعيد الصحى :

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

توقعات علماء الأبراج الفترة القادمة :

تحتاج إلى أن تكون أكثر تواضعاً ولا تتعامل بغطرسة مع أصدقاءك، كما أن هذا هو أفضل وقت للبدء فى تحليل الأنشطة السابقة الخاصة بك بدلاً من انتقاد الآخرين، إنها فرصة نادرة من التأمل بالنسبة لك وعليك أن تستفيد استفادة كاملة من هذا المزاج.

حظك اليوم برج الحوتالأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهنى :

يشهد عملك ازدهارا اليوم فتجنى ما زرعت فى الأيام الماضية وتحصل على انفراجات كبيرة لا تعد ولا تحصى.

الحوت على الصعيد العاطفى :

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

على الصعيد الصحى :

لفترة طويلة كنت تتجاهل صوتك الداخلى الذى يحدثك للخلود لحياة صحية، وكنت على علم بالشىء الصحيح الذى يجب عليك القيام به.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة القادمة :

كن مستعداً للوفاء بالالتزامات المالية والاجتماعية والشخصية الخاصة بك، فأنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها من الأسرة والأصدقاء، ومع ذلك فسوف تساعد عددا من الناس بالكلمات والأفعال.

حظك اليوم برج القوس الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهنى:

تتعرض لبعض الضغوط والمشاكل فى عملك بسبب تصرفات زملائك ، مما يؤثر بالسلب على عملك وأدائك لمهامك المطلوبة ، حاول وضع حدود فى التعامل بينكم لتحافظ على وظيفتك.

على الصعيد العاطفى:

كثرة المشكلات فى حياتك تجعلك تشعر باحتياجك إلى الدعم العاطفى والشعور بوجود شريك حياتك بجانبك ليدعمك ويقلل من حدة التوتر الذى يصيبك دائماً حتى تتجاوز مشاكلك.

على الصعيد الصحى:

تعانى من صداع مستمر على مدار أيام خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل والمشاكل المستمرة ، والمسكنات لا تجدى نفعاً ، يمكنك زيارة الطبيب للاطمئنان على نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس:

تلتقى اليوم ببعض أفراد عائلتك الذين لم ترهم منذ طفولتك ، استمتع بقضاء وقت لطيف معهم وحاول توطيد علاقتك بهم خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهني:

اليوم لديك فرصة كبيرة للفوز بجوائز كبرى، قد تحصل أيضا على نصيحة جيدة من شخص ما، فحاول أن تستفيد منها، لديك فرصة جيدة لزيادة دخلك، وسوف تستمتع بجو هادئ فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

الحب والرومانسية يحتلان عقلك الآن، وإذا كنت وحيداً فقد تبدأ بنشاط تبحث فيه عن شريك رومانسي، وإذا كنت بالفعل مع شخص ما، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات الإيجابية فى علاقتكما، فمن المتوقع حدوث تغييرات كبيرة فى جبهة العلاقة اليوم.

على الصعيد الصحي:

حاول ممارسة الرياضة البدنية فى تلك الأيام، وعليك أن تفعل ذلك بشكل منتظم لتعزيز عضلاتك وصحتك البدنية، وحاول أن تهتم بنظام غذائك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

بعد فترة طويلة، اليوم سوف تشعر بالارتياح، وهناك أخبار مهمة تجعل يومك لطيفا، كما سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح، وهناك شخص غير متوقع قد يأتى لزيارتك اليوم.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهنى

ستحصل على رسائل من أحد الأشخاص القريبين لك، فكن متقبلا لتلك النصائح، اليوم ستأخذ بعض المسئوليات الإضافية، وسيأتيك أيضا زيادة فى الراتب، لذلك اعمل بصدق وحاول أن تحفز نفسك.

على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تواجه اليوم اختبار قوة حبك والتزامك مع شريك حياتك، وعليك اجتياز هذا الاختبار بقوة، إذا كنت ترغب فى الاستمرار بعلاقة سعيدة.

على الصعيد الصحى

اليوم مناسب لعودتك إلى حياتك الرياضية، وجميع الضغوط سوف تنتهى اليوم وستتحول إلى شعور بالحيوية بشكل مثير للدهشة، وسيؤدى هذا إلى طوفان من التفاؤل.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان :

هناك البعض قد يؤخرون عملك بسبب بعض الأحقاد القديمة، وهذا قد يكون مصدر قلق كبير بالنسبة لك، لأنهم لن يؤثروا على الأحداث الحالية فحسب، بل أيضا مشاريعك المستقبلية، فكن حذرا مع من تتعامل معهم فى تلك الفترة العصيبة بالنسبة لك.

حظك اليوم برج العذراء الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهني:

فى حين أنك قادر على استكمال جميع المهام الخاصة بك بسهولة اليوم ستواجه بعض الصعوبات، ونتيجة لذلك، ستجد بعض التراكمات فى عملك حتى لو كان لديك الكثير من الوقت لاستكمال ذلك.

على الصعيد العاطفي:

كنت فى حالة عاطفية سيئة مما جعلك تشعر ببعض التدخلات الرومانسية المملة والشعور بعدم الوفاء، ولكن الوضع سيتغير وستعود العلاقات بشكل أقوى حتى من الأول، فلا تفقد الأمل، ثمرة الصبر ستجنيها مع شريك حياتك، فهذا هو الوقت المناسب لتكريس الاهتمام الكامل لحياتك العاطفية.

على الصعيد الصحي:

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مطلوب منك فى تلك الفترة، ولكن كن حذرا فى الأنشطة اليومية، فقد تواجه حوادث غير متوقعة لكنها ستكون طفيفة، عقلك يحتاج منك إلى بعض الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

عليك أن تتحلى بالمرونة أكثر من ذلك، فهذه الصلابة التى بشخصيتك ربما تخلق بعض التوتر سواء فى المنزل أو فى العمل، والعلاج الوحيد هو محاولة لفتح حوار والاستماع إلى ما لدى الآخرين.

حظك اليوم برج الأسد الأحد 2017/4/17..

على الصعيد العاطفى:

تحتاج إلى فترة من الراحة قبل الدخول فى علاقة جديدة ، فقد أرهقت قلبك ومشاعرك فى علاقتك السابقة وتحتاج إلى هدنة لاستعادة مشاعرك كما كانت حتى لا تقع فى أزمات جديدة مع الطرف الآخر.

على الصعيد المهنى :

بعض المهام تحتاج منك إلى إنجازها بشكل سريع ، فقد أجلت الكثير من المهام المطلوبة منك فى عملك مما يؤثر على علاقتك بمديرك ، ضع خطة جيدة وجدولاً لتنظيم وقتك وإتمام مهامك.

على الصعيد الصحى:

آلام الظهر تلاحقك بسبب جلوسك لفترات طويلة دون حركة ، تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار لتنشيط العضلات.

توقعات علماء الفلك للأسد فى المرحلة المقبلة:

قد تتعرض لمشكلات نفسية تحتاج فيها دعما معنويا، عليك إعادة العلاقات بينك وبين أصدقائك القدامى، فهم قادرون على مساعدتك ودعمك لتجاوز مشاكلك.

حظك اليوم برج الثور الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهني:

بعد إجازة طويلة عليك أن تعد خطة عمل جيدة ومحكمة لتنفذها فور رجوعك من العمل ، بالإضافة إلى وضع نظام مراقبة لتنفيذ هذه الخطة و ستجد نتائجها رائعة .

على الصعيد العاطفي:

الفترة الماضية فى العلاقة بينك و بين شريك حياتك كنت قريبا جدا منه لذلك عليك أن تترك له مساحة من الحرية حتى لا يصاب بملل منك ، و ستكون علاقتكما متزنة جدا بعد ذلك .

على الصعيد الصحي:

لديك أعراض برد، هذا سيزعجك جدا ، ولكن يمكنك التعامل مع هذا بنفسك، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، واتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى .

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

حالتك النفسية جيدة اليوم ،بالاضافة الى ان هواك مشاريع كبيرة لابد ان تقوم بها لذلك عليك ان تضع خطة عمل جيدة .

برج الدلو حظك اليوم الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهنى.

الاعتراف بتقصيرك فى العمل يساعدك على حل مشاكلك مع رؤسائك بسهولة، وقد تكون مرونتك سببا فى استعادة مستواك السابق وتحقيق إنجازات جديدة.

على الصعيد العاطفى ..

اختياراتك الصائبة للأصدقاء تجعلك أقرب إلى القرارات الصحيحة فى حياتك خاصة أنك تجد دعما دائما منهم على جميع الأصعدة.

على الصعيد الصحى...

استغل هواياتك فى تحسين حالتك المزاجية ولا تنس أن تلتزم بالقواعد الغذائية التى أعطاها الطبيب لك.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتخلى عن عناده ويتعامل مع المشاكل المهنية بمرونة تجعله أقرب للحصول على مكافآت فى الفترة القادمة بعد إثبات نفسه من جديد فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان الأحد 2017/4/17..

على الصعيد المهني:

تغيرات جديدة تطرأ على نظام عملك، قد يبدو لك الأمر معقدا فى البداية لكنك ستستطيع أن تتأقلم عليها بسهولة خاصة أنك قادر على تنفيذ أفكارك بأسلوبك الخاص مع تغير الأجواء من حولك.

على الصعيد العاطفي:

تجاهلك للحبيب سيؤدى إلى فتور العلاقة فى الوقت الحالى، ومن المفترض أن البدايات تكون بشكل مختلف عن ذلك فحاول أن تعدل من طريقة تفكيرك.

على الصعيد الصحي:

وضعك الصحى مستقر لكنك تحتاج إلى استعادة لياقتك البدنية التى فقدتها بعد إقلاعك لفترة طويلة عن ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يتعايش مع المتغيرات من حوله ويحاول أن يكتم أحاسيسه حتى لا يخلط بين حالته النفسية السيئة وطبيعة حياته المهنى التى تحتاج إلى تركيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض