اعلان

الشرقاوي: "خليجيون فى حب مصر" فرصة لتطوير مناخ العمل المشترك وجذب الاستثمارات

صرح الدكتور يسري الشرقاوي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية "خليجيون في حب مصر" والمنتظر تدشينها يوم السبت المقبل بالقاهرة، إننا حريصون على تقديم نموذج مختلف ومميز من الرعاية والاهتمام يحمل الجدية والصدق والشفافية والتعاون الجاد في تقريب وزياده الأعمال والتعاون بين الشعوب الخليجية ومصر.

وأضاف على هامش الاستعدادات النهائية لإطلاق الجمعية أن رسالة الجمعية يمكن تحقيقها من خلال تطوير أوجه التعاون بين المجتمعين الخليجي والمصري في مختلف المجالات وتقوية الخبرات المصرية الخليجية في المجالات المهنية المختلفة ودعم مجتمع أعمال هذه الدول بما يسهم في تقديم الرؤى المستقبلية الواعده لتعزيز وتطوير مناخ العمل المشترك.

وأوضح الشرقاوي انه يشكر كل من عزم وفكر وتدبر وقرر واخذ بالامر وساعد منذ انطلاق الفكره من عام ٢٠١٣ بواسطه الدكتور يوسف العميري، الكويتي الجنسية رئيس مجلس إدارة الجمعية، الرجل الذي يعمل كثيرا من أجل توطيد أواصر الحب والمحبة لمصر وشعبها.

وحرص علي توجيه الشكر لكل المسئولين في مصر ودول الخليج وكذا للشعوب الخليجيه والشعب المصري الذي دائما وابدا يتفاعل بمنتهي الحب مع هذه الاحداث التي تقرب الشعوب وتحقق الهدف في التنميه والاستقرار.

يذكر أنه من المقرر أن تنطلق يوم السبت المقبل 22 أبريل من قلب القاهره حفل تدشين الخليجيون والمصريون الحدث الأكبر لتدشين برنامج جمعية " خليجيون فى حب مصر "وسط تجمع كبير من رجال الإقتصاد والاستثمار والفكر والثقافة ونجوم الفن والرياضه من مصر والوطن العربي وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين فى مختلف التخصصات لخدمة المصالح العامة المصرية والخليجية بالتعاون المثمر بين الشركات والمنظمات والهيئات الحكومية والأهلية فى مصر ودول الخليج وتحقيق نموذج من الدبلوماسية الشعبيه المثمرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين