اعلان

أب يغتصب نجلته بالدقهلية ويجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فى واقعة هزت أرجاء محافظة الدقهلية، وتحول العديد من الرجال إلى شياطين يسيرون على الأرض فى هيئة بشر، تجرد أب بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية من مشاعر الإنسانية وقام بإغتصاب نجلته التى تبلغ من العمر 12 عامَا، ويجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية.

حيث تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة السنبلاوين يفيد بتحرير ببلاغ من«جيهان. م» يحمل رقم 3734 لسنة 2017 إدارى مركز شرطة السنبلاوين بقيام زوجها، بإغتصاب نجلتهما التى تبلغ من العمر 12 سنة طالبة بالصف السادس الابتدائي

وقامت قوات الامن بالقبض على الأب والذى ـنكر التهمه المنسوبة إليه فى التحقيقات، وأكد على أنه على خلاف مع زوجته وهو ما دفعا بإتهامه بإغتصاب نجلته

وأكد مصدر أمنى أن الفتاة أكدت فى التحقيقات، أن والدها قام بإغتصابها من دبرها أكثر من مرة، وكانت يجبرها على مشاهدة أفلام إباحية، على الهاتف الشخصى به دون علم والدتها.

كما أكد المصدر أن الفتاة قالت:" كان بيقولى متقليش لحد وأنا هجبلك كل حاجة انتى عوزاها شيكولاتة ولعب كثيرة وكان بيخلنى أشوف فيدوهات مش حلوة على موبيلة ".

وأوضح المصدر أن الزوجه قالت فى التحقيقات أيضًا، أنها اكتشفت الواقعة أثناء دخول شقتها، وفوجئت بزوجها يشاهد الطفلة على تلك الأفلام، ما أصابها بحالة من الصدمة، وبسؤال نجلتها أصبها حالة من الخوف وبعد تهدئتها، أكدت أن والدها قام بفعل ذلك أثناء عدم تواجدها فى المنزل.

ومن جانبه قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً