اعلان
اعلان

إليسا ونانسي عجرم وطوني خليفة ضحايا رامز جلال في رمضان المقبل

إليسا ونانسي عجرم

يواصل الفنان رامز جلال تصوير برنامج مقالبه الجديد لعرضه على شاشة "إم بي سي مصر" في رمضان 2017، وكانت تداولت أخبار غير حقيقية علي العديد من المواقع وفي الصحف والمجلات أن رامز يقوم بتصوير برنامجه الجديد في "واحة سيوة" بمصر وأوقع ضحايا كثيرين في فخه هذا العام.

وذكرت المواقع أسماء لنجوم مصريين، لكن هذه الأخبار تم تداولها على أنها معلومات صحيحة، لكن الحقيقة غير ذلك وأن كل ما تم ترديده هو عبارة عن اجتهاد من الصحفيين ليس أكثر، بسبب التكتم الشديد والسرية المطلقة التي يحيط بها رامز برنامجه الجديد.

رامز غير فريق إعداد برنامجه من المصريين:

قام الفنان رامز جلال بتغيير طاقم الإعداد معه من المصريين، بسبب أن النجوم قد تعاملوا معهم أكثر من مرة، وقام رامز بالإستعانة بطاقم إعداد من لبنان يقودهم الإعلامي الكبير" نيشان"، وبالفعل استطاع نيشان أن يقود النجوم إلي الفخ بكل هدوء وكان من ضمن ضحاياه هذا العام إليسا ونانسي عجرم والإعلامي الشهير طوني خليفة.

طريقة الفخ

يبدأ الفخ بقيام الإعلامي نيشان بالإتصال بالنجم الضحية، وبطريقته الرزينة وبشخصيته الواثقة يتفق نيشان مع النجم علي الحضور إلي دبي لتصوير حلقة من برنامج جديد يقدمه نيشان لصالح إحدى الفضائيات العربية سيتم عرضه في رمضان المقبل، ويتم أخذ النجم الضحية في طائرة إلي صحراء أبو ظبي وهناك يبدأ المقلب، الذي يجعل قلبه يتوقف من الرعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً