اعلان

رومينجيه يتوقع فوز ريال مدريد وتأهله للدور نصف النهائى

الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه
كتب : كمال حسن

اعتبر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيجه الثلاثاء، أن ريال مدريد الاسباني مرشح لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ناديه، وذلك عشية مباراة الإياب بين الفريقين.

وكان النادي الملكي فاز ذهابًا على مضيفه البافاري 2-1، ما صعب مهمة الأخير أمام حامل اللقب على ملعبه سانتياجو برنابيو.

وقال رومينيجه في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي "لسنا متشائمين، بعد مباراة الذهاب، ريال هو المرشح الأكبر، إلًا أننا لم نخض بعد سوى نصف ربع النهائي".

وشدد على أن أي أمل للنادي البافاري في بلوغ نصف النهائي يتطلب منه الاعتماد على "نقطة قوته"، ألًا وهي "الشخصية القوية للفريق ورغبته (بالفوز) الخارجة عن المألوف".

من جهته قال قائد الفريق فيليب لام "سنذهب الى هناك (مدريد) لمحاولة قلب النتيجة، لن يكون ذلك سهلًا، نحن الدخلاء، لكن يمكننا أيضًا أن نفوز في مدريد".

وتوجه بايرن صباح الاثنين إلى مدريد استعدادًا للمباراة، وضمت تشكيلة الفريق المدافعين جيروم بواتنج وماتس هوملز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذين لم تتأكد مشاركتهم بشكل نهائي في مباراة الغد بسبب الاصابة.

وكان المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، أكد بعيد التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري المحلي السبت، أن من بين الثلاثة، سيكون ليفاندوفسكي صاحب الحظ الأكبر في المشاركة الثلاثاء.

وكان الهداف البولندي الذي غاب عن الذهاب، تدرب بشكل طبيعي الأحد، مؤكدًا أنه "في حالة جيدة"، وأن "كل شيء على ما يرام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض