اعلان

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطريق أبوزعبل

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة أخرون في حادث تصادم بطريق أبوزعبل - مسطرد، وتلقي اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة.

وكان مركز شرطة الخانكة قد تلقى إشارة من مستشفى السلام بوصول كلا من المهندس "عادل عزت" مدير محطة المياه المرشحه بالخانكة 35 سنه مصاب ومقيم بالخانكة، و" طارق محمد النبوي " 52 سنه سائق مصاب ومقيم بقرية سندوه التابعه لدائرة الخانكة، و"عمرو صلاح" موظف 28 سنه ومقيم بقرية سندوه بالخانكة، ونقل المتوفى " خالد عبدالناصر مصطفى " 28 سنه موظف ومقيم بأرض الجمال بمدينة الخانكة إلى مشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة.

وأكدت التحريات انه أثناء قيام مدير محطة المياه الرئيسية بالخانكة يرافقه مجموعة من العاملين بتفقد المحطات الفرعية بدائرة المركز مستقلين سيارة الشركة أختلت عجلة القيادة من السائق وإصطدم بالرصيف الفاصل بين الطريق مما أدى إلى إنقلاب السيارة بطريق كفر حمزة - أبوزعبل على ترعة الإسماعيلية.

وبناءً على تعليمات اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، إنتقل على الفور المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، ومجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة إلى مستشفى السلام للإطمئنان على حالة المصابين والتأكد من توفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة رقم 8654 جنح مركز الخانكة لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول للأهلي