اعلان

جنوب سيناء تنهى احتفالاتها بشم النسيم بدون خسائر فى الأوراح (صور)

 احتفالات جنوب سيناء بشم النسيم
احتفالات جنوب سيناء بشم النسيم

اختتم أهالى جنوب سيناء، احتفالهم اليوم بشم النسيم دون خسائر فى الأرواح ولا حلات تسمم أو إصابات أو أى حوادث على الطرق ومرور اليوم بسلام وأمان.

خرج أهالى جنوب سيناء اليوم الاثنين منذ الصباح، يحتفلون بيوم شم النسيم وامتلاءت شواطى محافظة جنوب سيناء، فى كافة المدن بداية من طور سيناء العاصمة بشواطىء الكيلانى وشط القمر والشاطىء العام وحمام موسى وشاطىء مدينة أبورديس وشواطىء دهب وشرم الشيخ وشواطىء نويبع.

واستمتع الأطفال باللعب على البحر وممارسة رياضتهم المفضلة فى لعبة كرة القدم.

واستمتع كبار السن بلعبة "الدومينو"، ولعب الكوتشينة ومنهم من خلد للنوم على البحر وتفرغت السيدات لتناول الطعام بشراسة خصوصًا الرنجة والبيض الملون والأسماك المشوية مع البصل الأخضر والليمون وتناول الشاى والمثلجات.

أهالى جنوب سيناء عبروا عن فرحتهم باحتفالهم بيوم شم النسيم كل منهم عبر عن فرحته على طريقتة الخاصة، وأكدوا جميعًا أن الإرهاب لن ينال منا ولأن يفرق وحدتنا وأن الجميع مصريين على أرض واحدة لافرق بين مسلم أو مسيحى، وأن أرض سيناء ارتوت بدماء المصريين وأنالارهاب لادين له ولاموطن له وأنهم يرفضون الارهاب.

محافظ جنوب سيناء ورؤساء المدن يتفقدون الشواطىء، ويهنئون الأهالى بشم النسيم ورجال الموسيقى العسكرية تعزف الألحان مع المواطنين ورجال الأمن تؤمن الاحتفالية.

جنوب سيناء لم تسجل اليوم اى حالات اصابات أو وفيات أو حالات تسمم بالمستشفيات او اى حالات اصابات على الطرق ومر اليوم بسلام وامان وسط فرحة كبيرة من الاهالى والاطفال وطلاب المدارس الذين تمنوا ان كل ايام العام شم نسيم.

وشهدت شواطىء جنوب سيناء عقب ظهر اليوم اقبالا شديد على المتوقع وخرجت السيدات كبار السن وافترشت السيدات الأرض بملايتات وكبرتيات وحصائر المنزل فى سعادة غامرة.

وعلى شاطى الكيلانى وشط القمر هرب الطلاب بعيدا عن البحر لممارسة رياضة كرة القدم المحرومين منها طوال الدراسة.

ونظرا للاقبال الكبير على الشواطىء خلت الحدائق تماما من الزوار فى فترة الصباح وامتلئت بها ليلا.

وعلى أنغام الدوف والمزمار البلدى استمتع أهالى جنوب سيناء بيوم شم النسيم ورقص الشباب على الشواطىء مستمتعين فرحين بيوم شم النسيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً