اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الثلاثاء 2017/4/18 في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك بها الكثير من التوتر والقلق، تحتاج إلى الثقة أكثر فى حبيبك لإزالة التوتر الدائم فى علاقتكما.

على الصعيد المهنى

عملك يسير على ما يرام، لكنك تعانى من أزمة مالية، قد تتفاجأ بالحصول على مكافأة قريبًا تحل لك مشاكلك.

على الصعيد الصحى

تحتاج لممارسة اليوجا بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة، فهى تمنحك سلاما نفسيا وتجعل تفكر بشكل أفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

مشاكلك العائلية تؤثر على عملك، حاول حلها سريعًا حتى لا تصاب بتفكك أسرى، ولكن احذر من خسارة أى شخص من أفراد عائلتك.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى:

لا تستسلم إلى حالة الملل وعدم الرغبة فى العمل التى تتملكك حتى لا تتأخر فى خطوات كنت قد أخذتها من قبل وقد تتأخر الترقية بسبب الحالة التى تمر بها.

على الصعيد العاطفى:

لقد حان الوقت لتتقدم فى علاقتك العاطفية، لابد أن تحولها إلى علاقة رسمية ، عليك أن تفعل ذلك فى أقرب وقت وحين تفعل عليك أن تفعلها على أكمل وجه

على الصعيد الصحى:

عليك أن تسير كل يوم لمدة 30 دقيقة ذلك سينشط الدورة الدموية ويحسّن مناعتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب ستواجه مشاكل مادية كبيرة وربما تتعرض للإفلاس لذلك عليك أن تؤمن نفسك وتدخر بعض المال للمستقبل.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى

اليوم سيكون حافلا بالإنجازات إن التزمت بقواعد المهنية وعدم الخروج عن السياق فى الحديث وتحكمت بأعصابك حتى لا تخسر تعاطف رؤسائك معك.

على الصعيد العاطفى

ربما تكون اليوم أفضل من أمس وسيفاجئك الأصدقاء بدعوة على العشاء تنسى فيها كثير من المشاكل التى تسيطر على تفكيرك.

على الصعيد الصحى

انتظر حتى تتأكد من الأعراض التى تظهر عليك بين الحين والآخر، فقد تكون بسبب الإرهاق والتفكير المتواصل وعدم الحصول على ساعات كافية من النوم.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يعود على حياته الطبيعية بعد فترة من القلق والتوتر والتفكير فى قرارات مصيرية على الصعيدين العاطفى والأسرى.

برج الجدى حظك اليوم الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى

ترددك الدائم فى المطالبة بحقوقك المالية يتسبب فى ضياعها وعدم القدرة على الحصول عليها بشكل منتظم مثل زملائك، خذ قرارك ولا تتردد.

على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب للدخول فى علاقة عاطفية جديدة، خاصة أن علاقتك السابقة انتهت منذ فترة كبيرة وتحتاج غلى تغيير جذرى فى حياتك العاطفية.

على الصعيد الصحى

لا تقاوم شعورك بالحاجة إلى مزيد من الراحة، خاصة أنك كنت تعانى من إرهاق شديد فى الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يفكر فى شئونه الخاصة بعيدًا عن تقييمات الآخرين التى تمنعه عن ممارسة حياته بشكل طبيعى.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى:

كنت تعمل بجد فى الآونة الأخيرة وسوف تتلقى الآن التقدير والنجاح، قد تحصل على مكافأة طال انتظارها، بل قد تتاح لك فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها.

على الصعيد العاطفى:

هذا هو الوقت المناسب لتعزيز علاقتك الرومانسية، وهذه العلاقة تشمل علاقتك بوالديك، وأشقائك، وعائلتك وأصدقائك، فعليك أن تدرك أن هذه العلاقات الأخرى ليست أقل أهمية من اهتمامك بشريك حياتك.

على الصعيد الصحى:

قد تتمتع بصحة جسدية جيدة، فقط عليك الاهتمام بنظام غذائك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

أنت لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب، وسوف تحصل على الأضواء اليوم، وستحصل أيضًا على فرصة لم تكن تتوقعها، وسيكون لها تأثير عظيم على حياتك بشكل عام.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لشراء الممتلكات، نافذة الفرص مفتوحة لك، والاستثمارات التى قمت بها فى هذا المجال سوف تجنى ثمارها الآن، يمكنك أيضًا الخوض فى الأعمال المختلفة وسوف تنجح.

على الصعيد العاطفى

أنت تعيش فى حالة عاطفية سيئة قد تكون بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى أو بسبب بعض التقصير منك، فحاول أن تبدأ فى إصلاح ما قمت بإتلافه وسوف تنجح، ولكن عليك أن تبذل بعض المجهود.

على الصعيد الصحى

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك، فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

اليوم قدرتك على التفكير منطقيًا ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بانعدام الأمن، وبالتالى هذا ليس يومًا جيدًا لاتخاذ خطوة جديدة فى حياتك، فقد تشعر بالندم بعدها، فاليوم عليك فقط أن تقم بمحاولة للاسترخاء.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهني:

كنت تواجه بعض الارتباكات فى حياتك المهنية، ولكن مشاكلك قد تحل فى الفترة المقبلة، فلا تقلق من أى قرار ستأخذه فستنجح ولكن على المدى البعيد، فقط عليك بالصبر.

على الصعيد العاطفى:

سيظهر بعض التغيرات الرئيسية فى جبهة علاقتك بشريك حياتك اليوم، وإذا كنت فى حالة عاطفية متوترة، فحان الوقت لتهتم بشريك حياتك وتعيد اكتشاف حبكما لبعض، وتخرجا من تلك الحالة السيئة.

على الصعيد الصحي:

أنت فى حالة صحية غير منتظمة، وتشعر ببعض الارتباكات، فحاول أنت تنتظم فى نظامك الغذائي، ومارس بعض الرياضات.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

اليوم قدرتك على التفكير منطقيًا ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بانعدام الأمن، وبالتالى هذا ليس يوما جيدا لاتخاذ خطوة جديدة فى حياتك، فقد تشعر بالندم بعدها، فاليوم عليك فقط أن تقم بمحاولة للاسترخاء.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهني:

فرصة رائعة فى طريقها إليك وتمكنك من الانتهاء من مشاريعك المعلقة بسرعة. حاول أن تستفد قدر الإمكان من هذه الفرصة ولو اضطررت إلى الخروج عن المألوف فى طريقتك لتأدية عملك.

على الصعيد العاطفي:

اليوم قد تكتشف بعض المعلومات المهمة عن شريك حياتك وستساعدك على تشكيل رأى واضح عنه وتجيب جميع الأسئلة الحائرة فى بالك فى الفترة الماضية ويمكنك اليوم أن تفهم أكثر المنطق وراء سلوكه.

على الصعيد الصحي:

يجب أن تكون أكثر حرصًا فى عاداتك الغذائية اليومية ومن المتوقع أن تستمتع اليوم بصحة ممتازة فقط إذا تجنبت تناول الأطعمة غير المرغوب فيها والتى تؤثر على جسمك وعلى عقلك أيضًا وتجعلك خاملاً ومجهدًا طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

تحتاج إلى الحفاظ على إطار مستقر من العقل والتفكير فى الأشياء بموضوعية قبل اتخاذ أى قرار سريع ومتهور، وحاول الاستفادة من خيالك وتحويل الخيال إلى رومانسية سيكون فى صالحك أيضًا.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى:

الخروج عن المألوف يتطلب منك جرأة وتخطيط لتنفيذ افكارك غير التقليدية قبل طرحها على رؤسائك حتى لا تضع نفسك فى موقف محرج معهم.

على الصعيد العاطفى:

لا تندهش عند الاستماع إلى أخبار أصدقائك من الغرباء فأنت من وضعت بينك وبينهم حاجز كبير، وقد تجمعك عدة مواقف صدامية معهم.

على الصعيد الصحى:

الشعور بالقىء وآلام المعدة قد يكون بسبب الأطعمة التى تتناولها من الخارج والوجبات السريعة التى تؤثر على حالتك الصحية بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لا تترك شئونك الشخصية مشاعًا للآخرين وحاول أن تحتفظ بأسرارك داخلك حتى لا تندم على الثقة التى تعطيها للبعض دون أن تتأكد من استحقاقهم لها أولًا.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى:

لا تكثر فى الإجازات الكثيرة لأن ذلك قد يعرضك لخصم من راتبك وهو قليل لا يحتاج إلى الخصم منه.

على الصعيد العاطفى:

يتوقع علماء الفلك أن هناك خبرا سعيدا فى الطريق إليك عليك أن تستعد له جيدًا، ربما يكون مولودًا فى الطريق إليك، لابد أن تظهر سعادتك بهذا الخبر.

على الصعيد الصحى

توقف حالاً عن تناول الأدوية دون علم الطبيب، حتى لا تصاب بمضاعفات قد تؤدى إلى تدهور حالتك الصحية أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد عليك تتعرض لأزمات عائلية كبيرة عليك ألا تتطاول على والدك ووالدتك وعليك أن تحترمهما.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد المهنى:

رغم أنك راضٍ بشكل كامل عن عملك إلا أنك تفقد أعصابك اليوم وقد تدخل فى نزاعات مع زملائك فى العمل، حاول ألا تأخذ أى قرار متهور على أساس هذه الاضطرابات اللحظية وحاول أن تتجنب الصراعات قدر الإمكان لأنه يمكن أن تفقد وظيفتك بسبب لحظة كهذه.

على الصعيد العاطفي:

أنت مغامر وبالتالى تغامر بأن تواعد شخصًا لا تعرفه تقريبًا، ولكن ربما يخبئ لك القدر مفاجأة سارة ويصبح هذا الشخص جيدًا ويناسبك تمامًا، أنت تبحث عن شخص ذكى وجذاب ومثل هذا الشخص سيلوح فى الأفق قريبًا.

على الصعيد الصحي:

شعور كبير بالسعادة والرفاهية يغمرك اليوم وستشعر أنك تريد أن تغمر الجميع بطاقة إيجابية وسكون على استعداد تام لتبادل المزاح مع الناس وهو ما يجعل شعبيتك كبيرة هذا اليوم وحتى عقلك سيكون متألقًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

أفكارك المبتكرة تلقى قبولاً من المحيطين بك اليوم فحاول اغتنام هذه الفرصة وعبر عن نفسك بطريقة جيدة وحافظ على سيطرتك على زمام الأمور. قد تتلقى بعض الأخبار غير المتوقعة التى تجعلك مصدومًا ولكنها لن تؤثر عليك طويلاً.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 2017/4/18..

على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يمر بأزمة نفسية صعبة، حاول أن تقف بجانبه وتدعمه وتساعده على الخروج من مشكلاته.

على الصعيد المهنى:

بذلت مجهودا متميزا فى عملك خلال الفترة الماضية ومن المحتمل أن تحصل على مكافأة مالية أو ترقية فى عملك، اجعل ذلك يحمسك دائمًا على إنجاز مهامك.

على الصعيد الصحى:

قد تتعرض لدور برد خلال هذه الأيام نتيجة تغييرات الجو، احرص على تناول مشروب ساخن كل يوم قبل النوم.

توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة:

تحتاج إلى الجلوس كثيرًا مع أصدقائك خلال هذه الفترة لاستشارتهم فى بعض المشكلات التى تقف أمامك ولا تجد لها حلاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد