اعلان

خبيرة: أعياد الربيع فرصة لتسويق مقاصدنا السياحية

الدكتورة راندا العدوي، الخبيرة السياحية

قالت الدكتورة راندا العدوي، الخبيرة السياحية أن أعياد الربيع فرصة حقيقية لنقل الرؤية والصورة بشكل مباشر عن الشارع المصري والحراك الذي يشهده من احتفالات بكافة المقاصد السياحية واصفا أن مصر تحتاج لمزيد من الفعاليات الايجابية والتوقف عن نبرة الإرهاب المتكررة بشكل مستمر الذي استهدف نزيف اقتصادنا على مدار السنوات الماضية.

وأكدت راندا، في تصريحات صحفية أن سياحة مصر لا ينقصها سواء الاستثمار في الأحداث السياسية والفنية والاقتصادية التي يحركها القطاعين والحكومي والخاص، عبر رؤية تسويقية مشتركة والعمل من منطلق وطني هادف لاستعادة الصورة الذهنية الصحيحة عن مصر بشكل أسرع لتدور عجلة الاقتصاد مؤكدة ان عودة السياحة ستقضي على أغلب مشاكلنا الاقتصادية.

وطالبت راندا، بضرورة التوجه إلى "لا مركزية تسويق المدن السياحية" كمقاصد مختلفة لما تتمتع به من منتجات سياحية متنوعه مابين الثقافي والشاطيء بالإضافة إلى نمط السياحة العلاجية الذي قطعنا فيه شوطا ترويجيا كبيرا وفي إطار ذلك على كل محافظ تشكيل لجنة للترويج السياحي، تضع خريطة الترويج بما يتناسب مع إمكانيات محافظتها.

وأوضحت الخبيرة السياحية، أن سياستنا التسويقية هي من ستجبر شركائنا بالخارج من منظمي رحلات وكلاء سفر إلى إعادة ضخ رحلاتهم لمقاصدنا على أن تدعمها الشركة الوطنية "مصر للطيران" ليكونا جناحا استعاده الحراك السياحي إلى سابق عهده وارتفاع المؤشرات السياحية مرة أخرى مما يوفر الوقت المهدر فى انتظار السائح الروسى.

تابعت الخبيرة السياحية ان الحراك العالمى يتطلب منا التوجه نحو أسواق سياحية جديدة مثل أمريكا اللاتينية ودول شرق أسيا وهو آمر واقع يجب الاخذ به فى ظل اطلاق بعض الدول تحذيرات سفرها فى اوقات عصيبة اضرت باقتصادنا مطالبة بدراسة الازمات السابقة ووضع خريطة سياحية للتعامل معها مستقبلا لتكون مادة تدرس فى فن ادارة الازمات السياحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً