اعلان

حملات لمقاطعة المطاعم السورية بالإسماعيلية

المطاعم السورية بالإسماعيلية

دعا عدد كبير من مواطني محافظة الإسماعيلية، إلى تدشين حملات لمقاطعة المطاعم السورية، وشركاءها من المصريين المتواجدة بجميع أنحاء المحافظة، بعد أن لفظ شاب أنفاسه الأخيرة متأثرًا بتسمم غذائي إثر تناوله وجبة شاورمة فاسدة من مطعم سوري شهير كائن بميدان الممر وسط المدينة.

وقال إسلام محمود إن شاب عمره 16 عامًا توفي متأثرًا بالتسمم من وجبات المطاعم السورية الفاسدة، خصوصًا وأن هذه المطاعم تربح مبالغ طائلة وتبيع بأسعار أغلى من المطاعم المصرية، ناهيك عن طرق تخزين بضاعتها في مخازن بأطراف المدينة وتسببها في رفع قيمة الايجارات والعمالة، مطالبًا بغلق المطاعم السورية بشكل عام.

ويضيف محمود محمد: هذه ليست المرة الأولى التي يتم ضبط سلع ومنتجات منتهية الصلاحية وفاسدة بالمطاعم السورية، وأن التموين أعلنت مرارًا وتكرارًا عن ضبط كميات كبيرة من معروضات ومبيعات المطاعم السورية الفاسدة إلًا أن المواطنين يتزاحمون على الشراء منها.

وكانت مصادر طبية بجامعة قناة السويس، أعلنت عن وفاة بيتر ر.ع 16 عاما مقيم بالبلابسة دائرة قسم شرطة ثان متأثرًا، بإصابته بتسمم غذائي لتناوله وجبة شارومة فاسدة من أحد المطاعم السورية.

كما استقبلت مستشفيات الإسماعيلية مساء أول أمس الأحد أكثر من 30 مصابًا بالتسمم إثر تناولهم شاورمة فاسدة من أحد المطاعم السورية بوسط المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم