اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الأربعاء 2017/4/19.. في الحب والعمل والصحة

كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

من المرجح أن تكون اليوم مشغولا بكثير من الأعمال لديك، وسيتطلب منك الأمر التواجد فى أكثر من مكان، ولكن بالرغم من انشغالك حاول تكريس وقت خاص بك ويمكنك استغلال ذلك فى تصفح الإنترنت عن أشياء ترفيهية مختلفة، أما على جانب الإنفاق فاحرص على أن تدخر أكثر مما تنفق اليوم.

على الصعيد العاطفي

اليوم أنت على أتم الاستعداد للدخول فى علاقة عاطفية جديدة متخليا عن العلاقات القديمة التى كانت تعرقلك، فلديك فرصة كبيرة فى تخطى ما فاتك والوصول لمستوى جديد فى علاقتك العاطفية.

على الصعيد الصحي

حان الوقت اليوم لمراجعة نظامك الغذائى بدقة. داوم على تناول الكثير من الفواكه والخضار والبروتينات فهذا ضرورى للغاية لصحتك، كما يمكنك الحصول على مساعدة من شريك لتحسين التزامك بالنظام الغذائي.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

تجنب التعامل مع أشخاص يمتلئون بالسلبية، فذلك سوف يبعدك عن تحقيق أهدافك. حاول الجلوس فى المنزل مع عائلتك للراحة وإنجاز ما لديك من أعمال مع تزيين غرفتك بالصور للتجديد.

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهنى

أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولون أن يساعدوك لكى تحصل على شىء من أجل الحب، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عنه طويلا.

على الصعيد العاطفي

اليوم سوف تبدأ فى فهم شريك حياتك، وعلاقتك به ستبدأ فى تطورها وتحسنها، فأنت شخص محظوظ فى حياتك العاطفية، ولكن أنت من عليك تطوير هذه العلاقة، فأنت تستمتع بشريك حقاً مخلص ولن تجده كثيراً.

على الصعيد الصحي

قد يكون ردود فعل الأدوية سيئا، أو قد يتم تشخيص مرضك من أكثر من واحد، ولكن كل هذا سوف تتلاشى مع مرور الوقت،وتحتاج إلى استشارة شخص خبير فى أفضل العلاجات.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما ستتعلم من هذه الجلسات العائلية، قد تكتشف أيضا الحقيقة وراء سر دام طويلا، ويجب عليك الحذر فى اتخاذ بعض القرارات.

حظك اليوم برج العذراء الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفى

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، وعلى الرغم من أنك لا تريد ذلك، فهذا هو أفضل شىء لك، فعليك تقويض ثقتك، وطريقة تفسيرك للماضى سيكون لها تأثير كبير على قرارك، وإذا كنت تتوقع العواقب السلبية لقراراتك، فلن تكون خسائر اثر من التاثير السلبى على عقلك وسلامك الداخلي.

على الصعيد الصحي

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك، فأنت من الأشخاص الذين يعودون إلى لياقتهم بسرعة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

اليوم قدرتك على التفكير منطقيا ستعاق بسبب مشاكلك الخاصة وشعورك بانعدام الأمن، فحاول أن تقوم بعملية استرخاء وبذل بعض من الجهد ومساعدة نفسك للخروج من هذه الحالة السيئة، فكل شىء سيتحسن على المدى البعيد.

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهنى

إذا كنت ممن يعملون فى القطاع العام فاليوم لديك فرصة كبيرة فى النجاح والتقدم، وإذا كنت متقدما لإحدى الوظائف فمن المرجح أن تحصل على أخبار سعيدة اليوم، أما إذا كنت غير راض عن عملك الحالى فاليوم مناسب للبحث عن وظيفة مختلفة تحقق لك الرضا الداخلي.

على الصعيد العاطفى

لا تجعل فشل محاولاتك للخروج مع الشريك يفسد عليك يومك، تريث واعرف السبب وراء ذلك، واستبدل الخروج ببعض الاسترخاء بالمنزل مشاهدا برنامجا تليفزيونيا أو قراءة كتاب مفضل لديك.

على الصعيد الصحى

من المرجح أن تتعرض اليوم لبعض المواقف الجدالية والمواجهات، لا تجعل ذلك يعكر صفو يومك أو يسبب لك إجهادا عقليا، لذا اعتمد على بعض أساليب الاسترخاء لتجنب الإجهاد العقلى وتعريض صحتك للخطر.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

ستكون لديك اليوم رغبة كبيرة فى اتخاذ قرارات حاسمة وإقناع الآخرين بها، مما سيدفعك لترك الماضى والتركيز على خطواتك الحالية والمستقبلية بشكل كبير.

حظك اليوم برج الحوت الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد العاطفى

علاقتك بشريك حياتك تحتاج إعادة النظر والتقييم، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار مناسب وحاسم فى هذه العلاقة، إما بإنهائها أو باتخاذ خطوة جدية فيها.

على الصعيد المهنى

الطاقة السلبية تؤثر عليك خلال هذه الفترة، مما يعود بالسلب على أدائك فى عملك، احذر من غضب مديرك بعد أن حذرك مراراً.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى التخلص من الكسل المسيطر عليك خلال الفترة الماضية، وكذلك الطاقة السلبية، يمكنك السفر الى أى مكان هادئ لتغيير الأجواء وشحن طاقة إيجابية.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة

احذر من الثقة الزائدة بأصدقائك والمقربون منك، فالكثير منهم لا يستحقون هذه الثقة، ولا تحكى عن كل أمور حياتك الخاصة لأصدقائك.

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

ستواجه بعض العقبات الصغيرة فى مسار عملك اليوم، وستجد أنه من الصعب جدًا أن تنهى مشاريعك فى المواعيد النهائية المطلوبة والعقبات ستبدو بلا معنى، ولكن حاول ألا تغضب وأن تتحكم فى أعصابك.

على الصعيد العاطفي

تحاول استجماع شجاعتك من أجل الاعتراف لشخص يهمك بمشاعرك نحوه. حاول أن تستفد من الفرص التى قد تأتى فى طريقك ولا تخف كثيرًا من رد الفعل.

على الصعيد الصحي

استعد لبعض الأخبار الجيدة على الصعيد الصحى، خاصة فيما يتعلق بالمقربين منك، واستفد من الطاقة الإيجابية التى تغمرك، هذا هو أفضل وقت لاتخاذ قرارات جريئة متعلقة بالصحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

تحدث بصراحة مع الأشخاص الذين يهمونك، وتحدث عن القضايا التى كانت تزعجك، واترك سحابة عدم اليقين التى تظلل عليك تمر، وابحث عن راحتك مع أفراد الأسرة.

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

خطتك التى اشتغلت عليها على مدى الأسابيع القليلة الماضية ستظهر نتيجتها اليوم، وستحصد نتيجة تعبك، فأنت شخص ستكون محظوظا على الصعيد العملى خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي

أنت تعيش فى حالة عاطفية سيئة قد تكون بسبب بعض الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى، أو بسبب بعض التقصير منك، فحاول أن تبدأ فى إصلاح ما قمت بإتلافه وسوف تنجح، ولكن عليك أن تبذل بعض المجهود.

على الصعيد الصحي

ستشعر ببعض الإجهاد الجسدى والعقلى، ولكن ذلك الشعور لن يستمر طويلاً، فقط حاول أن تعود للتمارين الرياضية مع بعض من الهدوء النفسى، حتى تعود إلى لياقتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

هذا اليوم هو مناسب جدا لقضاء بعض الوقت مع عائلتك، أو وقت هادئ مع زوجك، قد تفاجأ بما ستتعلم من هذه الجلسات العائلية، قد تكتشف أيضا الحقيقة وراء سر دام طويلا، ويجب عليك الحذر فى اتخاذ بعض القرارات.

حظك اليوم برج الثور الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

الحياة العملية لديك ستكون متوازنة اليوم، وستتمكن من تحديد مهاراتك المثيرة للإعجاب، وستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد عن مهاراتك وتبادل المعرفة مع الآخرين، ولكن بعض الظروف غير المتوقعة يمكن أن تسبب لك خسائر مالية فادحة.

على الصعيد العاطفي

مشاعرك متوهجة اليوم خاصة أنك تواجه شخصًا متحمسًا وعاطفيًا مثلك تمامًا، ورغم حماسك للموضوع إلا أنك لا يجب أن ترتبط بهذا الشخص وإلا ستجلب لنفسك فقط خيبة الأمل.

على الصعيد الصحي

صحتك البدنية جيدة ولكن مشاعرك هشة والضغوط والاضطرابات العاطفية تؤثر عليك بشكل كبير، وأنت أيضًا حساس للغاية ويمكن أن يبدأ الإجهاد المتراكم فى التأثير على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب سينتبه لها الكثيرون اليوم، وسيبدى الكثيرون إعجابهم بك، وستجد دعمًا من أشخاص أكبر منك سنًا يوجهونك نحو استعادة تركيزك.

حظك برج العقرب الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهنى

عليك أن تتقدم بطلب بالنقل لرئيسك فى العمل، لأنك لم تعد شغوفا للعمل فى هذا القسم، عليك أن تصنع التغيير بنفسك.

على الصعيد العاطفى

غيرتك القاتلة تجعل حبيبك ينفر منك، عليك أن تحكم عقلك قليلا، وذلك حتى لا يمل حبيبك منك ويقرر أن يتركك.

على الصعيد الصحى

بدخول فصل الصيف عليك أن تنظم رحلات مرتبة ومنظمة إلى مكان به بحر وشمس، فهذا يكون أفضل لجسمك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أخبارا كثيرة سعيدة فى الطريق لك، عليك أن تؤهل نفسك وتستعد لها.

حظك اليوم برج الجدى الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تحتاج إلى تجديد، ويمكنك القيام بذلك عن طريق شراء هدية مثلاً لشريك حياتك وقضاء يوم ممتع فى مكان هادئ.

على الصعيد المهنى

أمامك فرصة للحصول على ترقية فى عملك، وذلك يتطلب منك الالتزام فى المواعيد وتسليم المهام المطلوبة، وكذلك تحسين علاقاتك بزملائك فى العمل.

على الصعيد الصحى

تحتاج لممارسة الرياضة المنزلية والتمارين البسيطة بشكل يومى لتنشيط العضلات، خاصة أنك تجلس لمدة ساعات طويلة فى عملك.

توقعات علماء الفلك للجدى فى المرحلة المقبلة

الضغوط والمسئوليات ستزداد عليك خلال الفترة المقبلة، حاول السيطرة على أعصابك ولا تتخذ أى قرارا تحت ضغط حتى لا تندم عليه.

حظك اليوم برج القوس الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

إذا كنت من المضاربين فى البورصة فعليك أن تعلم جيدا أن قرارا واحدا يرفعك إلى سابع سماء، وآخر ينزلك إلى أسف أرض، فتأنى.

على الصعيد العاطفي

لا يجب أن تجرح القريبين منك، ربما تشعر الآن أنك لست فى حاجة لهم، ولكن سرعان ما تندم على ذلك، وستعرف أنك تحتاجهم جميعا.

على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول منتجات المشروبات الغازية التى تحتوى على كميات كبيرة من الكافيين، حتى لا تزداد عليك مشاكل القولون.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أنك تعانى من حالة من الانطواء الشديد، وتحاول أن تبتعد عن الأصدقاء لذلك لا تستسلم لذلك.

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 2017/4/19..

على الصعيد المهني

ربما تكون هذه الفترة هى الأصعب فى حياتك المهنية، وتحاول أن تحافظ على كفاءتك المهنية بالرغم من تعرضك لعدة عراقيل فى البداية لكنك قادر على تجاوزها.

على الصعيد العاطفي

تجاهلك المتعمد للمشاعر لا يعنى نسيانك لها، ربما يكون الأمر سببا فى سوء حالتك النفسية، لكنك بصدد اتخاذ مجموعة من القرارات المصيرية فى حياتك فكن أكثر حكمة.

على الصعيد الصحي

الإرهاق الذهنى أصعب كثيرًا من الإرهاق البدنى، وتحتاج إلى زيادة ساعات نومك والاهتمام بنظامك الغذائى أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يسعى هذه الفترة للوصول إلى أهدافه التى يخطط لها منذ فترة طويلة، ربما يحتاج إلى الدعم المادى والمعنوى وسيجده من قبل الأهل والأصدقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء