اعلان

"الثروة السمكية" تكذب تصريحات محافظ كفر الشيخ

الثروة السمكية

كشفت مصادر خاصة لـ"أهل مصر" بالهيئة العامة للثروة السمكية، أن الهيئة كتبت رد رسمى إلى محافظة كفر الشيخ، توضح فيه بعض الملابسات التى وردت فى تصريحات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لبعض المواقع الأخبارية، حول طرح أراضى هيئة الثروة السمكية بالمزاد العلني من خلال مزايده محلية، والتى اتهم فيها الهيئة بإهدار المال العام.

حيث تضمن رد الهيئة توضيح لما نشر بأحد المواقع الإخبارية، بعنوان "محافظ كفر الشيخ: العودة لهيئة الخدمات الحكومية لطرح أراضى الثروة السمكية" فى شهر فبراير الماضى، وعليه توجب على الإدارة العامة للتأجير بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية توضيح بعض البنود المتبعه من الهيئة، عند طرح اى مزرعة سمكية بالمزاد العلنى.

وأكدت الهيئة فى ردها على البنود التالية، يتم الإعلان عنها من خلال الجرائد اليومية، ثم يتم الطرح على ان تكون جلسة المزايدة بالديوان العام بالقاهرة وليس بالمناطق، ثم يتم الطرح بحضور عضو من مجلس الدولة عضو من الخدمات الحكومية " وزارة المالية " بالفعل، مع العلم بأن هذه الإجراءات منصوص عليها بقانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لسنه 98 والتى تتبعها الهيئة فى حالة الطرح بالمزاد العلنى.

وكذبت الهيئة تصريحات المحافظ أيضا فى تأكيدها أنها لا يمكن أن تطرح أى مزرعة بالمزاد العلنى بالمنطقة المختصة، بل بالديوان العام بالقاهرة وليس بالمناطق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة