اعلان

والد شهيد سانت كاترين: إحنا غلابة وملناش غيره في الدنيا (صور)

 الحاج محمد سعيد والد الشهيد جمال محمد سعيد أمين شرطة
الحاج محمد سعيد والد الشهيد جمال محمد سعيد أمين شرطة

قال الحاج محمد سعيد والد الشهيد جمال محمد سعيد أمين شرطة بصلحة الأمن العام الذي استشهد مساء أمس الثلاثاء في هجوم مسلح علي كمين دير سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، نسكن في منزل لايتعدي الأربعين مترًا أنا وأسرة نجلي جمال المكونة من زوجتة و3 أبناء مريم بالصف الثاني الإعدادي وهشام بالصف الخامس الإبتدائي وأحمد 4 سنوات ونصف.

وأضاف باكيا ملناش غيره في الدنيا إحنا غلابة والله وأنا مريض ومش قادر أتحرك من مكاني، إبني مش هشوفة تاني أخر مرة شوفته فيها كان من اسبوع كان جاي علشان يشوفني وأنا مريض وتعبان مرددًا حسبي الله ونعم الوكيل مش قادر أتكلم.

بينما قالت زجة الشهيد، عبير سيد جاد زوجي يبلغ من العمر 33 سنة كان راجل بمعني الكلمة ودائما يردد أمامنا كلمة الإستشهاد وأنة مش أحسن من اللي راحوا، لافتة أنها أخر من يعلم بسبب عدم إخبارها بوفاتة سوي علمها بالصدفة من الجيران، وبدموع غزيرة قالت زوجة الشهيد جوزي قدم طلب نقل لمديرية أمن بني سويف بسبب مرض والدة ولم ينقل.

وكان قد تعرض مساء أمس كمين امني بجوار دير سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء لإطلاق النيران من قبل مجهولين مما اسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 3 أخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً