اعلان

تعرف على أهم توقعات علماء الفلك اليوم الخميس 2017/4/20.. في الحب والعمل والصحة

صورة تعبيرية
كتب :

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الدلو الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهنى:

فيما يتعلق بالمسائل المالية، تجد نفسك متخذًا القرار الحكيم اليوم، ونصيحة الفلك لك اليوم هى طير باليد خير من 10 على الشجرة، استمع إلى صوتك الداخلى ولا تتجاهله.

على الصعيد العاطفى:

إنه أمر جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء، تجنب العديد من المعارك التافهة ولكن فى بعض الأحيان تحتاج أيضًا إلى الكلام، كما أن موقف وسلوك شريكك قد يزعجك ورغم ذلك الأمور تتحرك نحو الأفضل، وعليك الوقوف إلى جانب القيم والمبادئ الخاصة والتصرف ضمن حدود واضحة.

على الصعيد الصحى:

الأمراض البسيطة واردة اليوم، فقد تشعر ببرد طفيف، وهذه مجرد مرحلة عابرة ولكن قد تتسبب فى عدم الالتزام بالكثير من المواعيد، وتميل للكثير من الراحة والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

تبدأ شىء جديد اليوم وتنتهي من المشروع الذى قد تناول الكثير من وقتك وقمت بتأجيله طويلًا، وقد تتواصل مع الأصدقاء القدامى والجدد كما ان التسوق يمكن أن يكون له متعة خاصة اليوم.

حظك اليوم برج السرطان الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهنى:

عليك دعوة معارضيك ومراجعة مدى قوتك وهذه هزيمة كبرى لخصومك، قبل تقديم العطاءات أو التوقيع على اتفاق وهذا ملائم حتى تزدهر شركتك، وهذا سوف يهب لك المزيد من القوة والمال.

على الصعيد العاطفى:

حاول التوصل إلى محادثة مع شريك حياتك، ولا تجعل مشاغلك تقوم بأخذك من شريك الحياة فقد حان الوقت لتنتقل إلى مكان جديد فيأخذ الجمال الطبيعى مساره إليك لملء قلبك مع عواطفك ما يؤدى إلى أن تصبح العلاقة الخاصة بك أقوى.

على الصعيد الصحى:

صحتك سليمة وتستمتع بروح طيبة، تجنب تناول الوجبات السرية أو الخروج هذا اليوم حتى لا تظهر أعراض المرض عليك اليوم، ويمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة لتناول طعام الغذاء المحلى الصنع.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

يمكنك التكهن بسهولة ما هو على وشك الحدوث، وامنع نفسك من الدخول فى أى مشادات مع الأشخاص العدوانيين الذين يتلاعبون بالحقائق دائمًا، كما ان لديك مواقف معبرة من مهارات الاتصال التى تدفع البعض للإعجاب بك.

حظك اليوم برج العذراء الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهني:

اليوم سيكون مملاً إلى حد كبير فى العمل ولكن هناك تفاصيل لا تحتمل الإهمال ويجب أن تحافظ على دقتك فى استكمال أوراق العمل وإنهاء جميع المتطلبات الرسمية. احترس من ارتكاب أخطاء صغيرة تفسد مجهودا كبيرًا بذلته.

على الصعيد العاطفي:

أنت مغامر ويمكن أن تتخذ خطوة عاطفية للتقرب من شخص لا تعرفه ومن المحتمل أن يظهر فى الأفق شخص جذاب وذكى ويكون الحظ إلى جانبك فى الخطوة التى تفكر بها.

على الصعيد الصحي:

قد يسبب لك وضع الجلوس غير الصحيح ألمًا فى منطقة الرقبة اليوم حاول أن تنتبه لطريقة جلوسك فى المكتب واستخدم وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس وإن كانت طاقتك منخفضة حاول أن تمارس بعض الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

اتصالات قديمة بأشخاص من الماضى يمكن أن تلعب دورًا مهمًا فى حياتك الآن وستشعر أنك تحت ضغط هائل للأداء الجيد فى جميع المجالات ولكن عليك أن تدرك أن الكثير من الضغوط تنبع من المعايير العالية التى وضعتها لنفسك.

حظك اليوم برج الحمل الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهني:

الوقت مثالى للأشخاص الذين يكسبون المال للقيام ببعض الوظائف الإبداعية حيث تجد أفكارهم الخاصة التقدير ويمكن أن يعثروا على بعض الصفقات التى من شأنها أن تحسن بشكل كبير أوضاعهم المالية، ومن المرجح أن يشهد الفنانون والموسيقيون وصانعو الأفلام والكتاب والمصورون تقدمًا كبيرًا فى حياتهم المهنية اليوم.

على الصعيد العاطفي:

من المرجح أن تلتقى اليوم شخصًا يحتل مكانة بارزة فى حياتك فى المستقبل وإذا كنت بالفعل فى علاقة قد تحصل على مؤشر اليوم هل تستمر العلاقة لفترة طويلة أم لا ومن المحتمل أن تتخذ خطوة نحو علاقة جدية اليوم.

على الصعيد الصحي:

أنت على وشك القيام برحلة إلى وجهة فى منطقة مناخية مختلفة تمامًا، وتحتاج لأن تأخذ المزيد من التدابير لحماية نفسك من المشاكل الصحية الناتجة عن تغير الجو وارتداء ملابس مناسبة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

أنت قاضِ جيد ويمكنك تحليل الأشياء بشكل جيد للغاية. اليوم ستتلقى الكثير من التقدير لهذه النظرة لك. الناس تنظر لقدرتك على التصرف بشكل جيد، وتقدر قدرتك على إنجاز الأمور بطريقة مثالية.

حظك اليوم برج الجدى الخميس 2017/4/20..

على الصعيد العاطفى:

تفكر فى الانفصال عن شريك حياتك ويراودك التفكير كثيرًا، قد يكون ذلك بسبب التوتر الأخير الذى أصاب علاقتكما، فكر جيدًا قبل اتخاذ أى قرار.

على الصعيد المهنى:

علاقتك بزملائك بالعمل تتحسن، ولكن احذر من الثقة الزائدة بهم، فهم فى النهاية منافسون لك ويطمحون للترقية والفوز بثقة مديرك.

على الصعيد الصحى:

تحتاج إلى التعود على شرب الماء بشكل مستمر يوميًا على الأقل 3 لترات، حتى تتخلص من جفاف البشرة.

توقعات علماء الفلك للجدى فى المرحلة المقبلة:

مشاكلك الأسرية والعاطفية سيكون لها تأثير سلبى على عملك، حاول الفصل بين الأمور حتى لا تخسر وظيفتك.

حظك اليوم برج العقرب الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهنى:

حان الوقت للبدء فى مشروعك الخاص كما كنت تحلم، خاصة أنك لا تشعر بالرضا والراحة بوظيفتك الحالية.

على الصعيد العاطفى:

تحتاج دعم شريك حياتك لك فى بعض القرارات الحاسمة فى حياتك خاصة فيما يخص عملك ومشاكلك الخاصة.

على الصعيد الصحى:

صحتك تسير على ما يرام، لكنك تحتاج لممارسة التمارين الرياضية لتنشيط العضلات خاصة أن طبيعة عملك تحتم عليك الجلوس كثيرًا أمام جهاز الكمبيوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب:

قرارات مهمة ستتخذها خلال الفترة المقبلة ستغير مجرى حياتك، لا بأس من استشارة الاصدقاء المقربين لك.

حظك اليوم برج الثور ليوم الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهني

اليوم فرصة جيدة لتطوير علاقتك بزملاء العمل والعملاء ما يجعلك تستكشف أشياء جديدة فى بيئة عملك وستتحسن بيئة عملك كثيًرا اليوم بسبب رجوع الذين يعملون من المنزل وسيؤثر ذلك بصورة جيدة على جودة العمل.

على الصعيد العاطفي:

سوء الفهم والتدخلات من قبل طرف ثالث يمكن أن يخلق اضطرابات كبيرة مع الشريك، ركز أكثر على ما تشعر به بدلاً ما يقوله الآخرون، احرص أيضًا على مشاركة تفاصيل يومك ومسائلك المهنية مع الشريك.

على الصعيد الصحي:

تهتم اليوم بشكل كبير بأسلوب حياتك فاليوم وقت مناسب لاستعادة ما فاتك من لياقتك البدنية. ويساعك ذلك على تخفيف توترك وإجهادك والذى كان سببه عدم التزامك بنظام غذاء صحي.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

اليوم مناسب لتطوير علاقاتك مع أصدقائك المقيمين بعيدًا عنك بالداخل أو فى الخارج وستستقبل اتصالاً مفيدًا لحياتك المهنية وقد يدعوك أحد اصدقائك للعمل معه، لون الحظ بالنسبة لك اليوم هو الأبيض.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهني:

من المتوقع تزايد أعمالك اليوم مما سيقلل وقت استرخائك ,لذا احرص على استغلال الاستمتاع بالأشياء البسيطة فذلك سيكون مرضيًا وغير مكلف بعكس انفاقك الطبيعي.

على الصعيد العاطفي:

أنت اليوم فى حاجة إلى مزيد من الرومانسية والتواصل مع شريكك لمحاولة الخروج من ضغوط العمل، فعليك استغلال أى فرصة للفرح وقضاء وقت ممتع سويًا.

على الصعيد الصحي:

من المتوقع أن تقابل اليوم صديقًا يساعدك فى الحفاظ على لياقتك البدنية ويشجعك على الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية سيدفعك ذلك للسير على المسار الصحيح للحفاظ على لياقتك البدنية والتخلص من الروتين اليومي.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

من الممكن أن تقطع واحدة من علاقاتك العميقة اليوم لا تجعل ذلك يسبب المشاحنات بينكما، التزم الصراحة والتعبير عما بداخلك للشريك، فكر جيدا وتتبع نبضات قلبك قد ينتهى بك اليوم نحو تفضيلاتك الأدبية أو الفنية.

حظك اليوم برج الميزان الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهنى:

من المرجح أن تحصل اليوم على المهنة التى تتمناها أو أفضل الخيارات المتاحة لك، ولكن كن حذرًا قبل الدخول فيها دون معرفة جوانبها والمقابل المادي.

على الصعيد العاطفى

ستحظى اليوم بعلاقة سعيدة مع الشريك فستجد اقترابا أكثر واستكشافا لصفات كليكما بشكل أكبر مما سبق حافظ على ذلك جيدًا فى تطوير العلاقة.

على الصعيد الصحى

تحتاج إلى استشارة خبير طبى يصف لك أفضل علاج لحالتك، لأن كثرة تشخيص حالتك ووصف الأدوية غير المناسبة يضرك كثيرًا ولكن ذلك سيتلاشى قريبًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

كل شىء يبدو صحيحًا اليوم وستبوء كثير من مساعيك بالنجاح المبهر ما سيمكنك من تعويض خسائرك الماضية، لذا تفاءل بالوضع الحالى ولا تغامر بالدخول فى أمور لا تعرف جوانبها جيدًا.

حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهني:

ستكلف بمهام صعبة، لابد أن تبحث عن طريقة لإنجاز تلك المهام، قوم بعمل بحث على موقع الفيديوهات الشهير، وستتعلم كيفية أداء تلك المهام.

على الصعيد العاطفي:

أنت على مشارف دخول علاقة جديدة، عليك أن تحضر هدية لحبيبة، هذا يسهل الخطوات فى البداية، واستمتع بالبداية، فالبدايات دائما ما تكون أجمل.

على الصعيد الصحي:

عليك أن تتبع نظاما غذائيا جيدا وذلك لأن وزنك زاد زيادة عن اللزوم، وسيكون عائقًا فى طريق تحقيق أحلامك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

يتوقع علماء الفلك لبرج الأسد خلال الفترة المقبلة أنه سيمر بحالة من البهجة والسعادة والمرح، ولكن لابد أن تستمتع بها كلها

حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهني:

ستخسر مالا كثيرا بسبب قراراتك المتهورة، ولكن ليس هناك وقت للندم عليك أن تعمل أكثر لكى تعوض الخسارة.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن تحاول أن تتقرب لحبيبك أكثر من ذلك، ولابد أن تتعلم كيف تبدأ فى فتح موضوعات بينكم.

على الصعيد الصحي:

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكنك قد تتعرض لعدوى من أحد الأشخاص، لذا احرص على الاهتمام بنظافة يديك جيدًا.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أنك تعانى من حالة الانعزال بسبب مرورك باكتئاب، لا تستسلم لذلك.

حظك اليوم برج الحوت الخميس 2017/4/20..

على الصعيد المهنى:

كنت تنجذب بشكل طبيعى إلى القوة والسلطة وهذا طبيعى، ومن الضرورى أن تعمل بعقل متفتح فى مكان العمل، وهذا سيساعدك على العمل أفضل من الجميع فى مكان العمل.

على الصعيد العاطفى:

اليوم مناسب لقضاء بعض الوقت مع والديك، لكونك كنت مشغولاً جدًا فى الآونة الاخيرة، وهذا أفضل وقت للاتصال بهم لتخفف من التوتر الخاص بك إلى حد كبير، كما عليك إشراك شريكك فى زيارة والديك أو أشقائك، وإذا كنت وحيدًا يمكنك تلبية شخص مميز من خلال يومك.

على الصعيد الصحى:

اليوم قد تواجه آلام فى الرقبة، ومن المستحسن أن تمشى وتتحرك بعد كل ساعتين من العمل، وسوف تمتد عضلاتك وتخف منها، ولا تنسى تفريغ التوتر بالتدليك والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:

تحصل اليوم على وظيفة كنت فى انتظارها طويلًا فتقوم بعمل بدنى شاق لكسب مكانة اجتماعية ومالية، كن حذرًا لتجنب أى مواجهة اليوم مع أحبائك، وتوقع أن المواجهة سوف تتصاعد إلى نسب أعلى من أى وقت على الإطلاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً