اعلان

جامعة القناة تستضيف ملتقى التوظيف الأول للشركات الصينية العاملة في مصر.. 30 أبريل

جامعة قناة السويس

تستضيف جامعة قناة السويس، الأحد، 30 أبريل الجاري، ملتقى التوظيف الأول للشركات الصينية العاملة في مصر تحت عنوان "التعليم من أجل التدريب والتشغيل"، وذلك بمشاركة ١٥ شركة صينية عاملة بمصر، وأهمها شركة جوتشي الشركة الصينية أول شركة صينية في مصر للفيبر جلاس والتي تمتلك أكبر مصنع في العالم في العين السخنة باستثمارات قدرها ٥٠٠ مليون دولار أمريكي.

وعقد الدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن بالجامعة، عدد من اللقاءات مع رؤساء هذه الشركات للإعداد للحدث المرتقب وذلك بمشاركة جميع كليات جامعة قناة السويس، تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، وإشراف عام الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة والدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن والمشرف على معهد كونفيشيوس الصيني.

ويشارك في الملتقى ١٥ شركة صينية عاملة فى مصر بمختلف مجالات الانتاج والصناعة، من ضمنهم مجموعة الشركات الصينية بمنطقة العين السخنة" تيدا" وهى المنطقة الاقتصادية بمحافظة السويس والتى تعد استثمار مصرى صينى مشترك.

ويهدف الملتقى، إلى تدريب وتشغيل طلاب وخريجى جامعة قناة السويس فى جميع التخصصات خاصة فى مجال الهندسة والترجمة، وذلك فى إطار الخطة التى تتبنها الجامعة نحو تقديم خريج جيد قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل وتدريب الطلاب على كل ما هو جديد فى تخصصاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً