اعلان
اعلان

"أسمن إمرأة في العالم" تفقد 250 كيلو جرام من وزنها (فيديو)

كتب : أحمد سعد

ذكرت شبكة "بي بي سي" البريطانية، أن المصرية إيمان عبدالعاطي، صاحبة بقب "أسمن إمرأة في العالم" قد فقدت 250 كيلو جرام من وزنها بعد إجراء جراحة لعلاج السمنة في مستشفى بمدينة مومباي الهندية، موضحة أن "عبدالعاطي" تتمكن حاليا من الجلوس على كرسي متحرك لفترات طويلة، لافتة إلى صور جديدة نشرتها المستشفى الهندي عقب إجراء الجراحة لها على يد الدكتور مفزال لاكدوالا الخبير بجراحات السمنة.

وينتظر الأطباء، وفق بي بي سي، فقدان إيمان الوزن الكافي لإدخالها بآلة التصوير المقطعي المحوسب لاكتشاف سبب السكتة الدماغية ومحاولة علاجها كما أن المستشفى يعمل حاليا على شراء دواء تجريبي للسمنة مدة فعاليته 6 أشهر من الولايات المتحدة لتتناوله إيمان وتفقد المزيد من الوزن.

وأضاف الصحيفة، نقلا عن الطبيب المعالج، إن عبد العاطي تواصل فقدان وزنها بسرعة ولكن معاناتها من سكتة دماغية وقت طفولتها مازالت تتسبب في إصابتها بشلل نصفي وبعض التشنجات كما أنها تواجه صعوبة في التحدث والبلع.

يذكر أن عبد العاطي، ولدت بوزن 5 كيلوجرام وشخص الأطباء حالتها بداء الفيل الذي يتسبب في تضخم بعض أجزاء الجسم نتيجة عدوى طفيلية ولكن وزنها ارتفع بشكل حاد وهي في الـ 11 من عمرها وتعرضت لسكتة دماغية تركتها طريحة الفراش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً