اعلان

علي أنغام "آه لو لعبت يازهر".. مستشفى الساحل تقيم حفلة رقص في "قسم العمليات" (فيديو)

كشف المركز المصري للحق في الدواء، قيام مستشفي الساحل التعليمي، بالاحتفال بعيد ميلاد مديرها، داخل قسم العمليات بالدور الثالث، علي أنغام أغنية شعبية "آه لو لعبت يازهر".

وأثار مقطع مصور للاحتفال جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في الفيديو بعض العاملات في المستشفى وهن يرقصن، في حين كانت أخريات يتلقين التهاني أمام طاولة طويلة ممتدة بطول القسم الذي تم تزيينه بهذه المناسبة.

وأوضح محمد فؤاد، مدير المركز المصري للحق في الدواء، إن حفلة عيد الميلاد تم داخل القسم المخصص لعمليات المسالك والجراحة العامة في مستشفى الساحل التعليمي، بحضور رئيس قسم العمليات، محمد الأتربي، وهو ما يدعو للدهشة والاستغراب، بحسب قوله، وبحضور الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس التمريض، وحكيمة العمليات، ومجموعة من العاملين بالمستشفى.

وأشار فؤاد، في تصريحات صحفية، إلى أن ذلك يأتى في الوقت الذى شهد فيه القسم عدد من حالات الوفاة أبرزهم "مارينا"، الذي أثبت تقرير الطب الشرعى فساد أجهزة العمليات، وصدر حكم فى القضيه من أسبوع، ووفاة طفل فى نفس القسم من عدة أشهر أيضا، وذلك كله بالتزامن مع وجود مريض داخل عناية الاستقبال رفضت المستشفى إدخاله للرعاية الخاصة، لعدم امتلاكه ٣٠٠ جنيه.

من جانبها، قرّرت وزارة الصحة استدعاء مدير المستشفي على خلفية حفل عيد الميلاد الذي أقيم داخل أحد أقسامها وشهد خروجًا عن تقاليد وعُرف المؤسسات الطبية.

وقال خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، في تصريحات صحفية، إن الوزارة شاهدت المقطع المصور الذي جرى تداوله للواقعة وتُجري الآن تحقيقًا حول الأمر لمعرفة أبعاده وحال ثبتت صحة الواقعة ستتم معاقبة المشاركين في الحفل.

وأضاف مجاهد، أن الوزارة تواصلت خلال الساعات الماضية مع مدير المستشفى الدكتور عبد الفتاح حجازي، وسيتم استدعاؤه إلى الوزارة غدًا في إطار التحقيق الجاري بتكليف من وزير الصحة الدكتور أحمد عماد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً