اعلان

غدًا.. بدء المرحلة الثالثة من حملة "طرق الأبواب" في سوهاج

فايز بركات

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج سيقوم بتنفيذ المرحلة الثالثة، من حملة طرق الأبواب تحت عنوان " المرأة المصرية.. صانعة المستقبل"، وستقوم الحملة بتوزيع استبيان علي السيدات الريفيات لاخذ آرائهم في بعض الموضوعات القومية التي تخص السيدات الريفيات وذلك في الفترة من 22 حتى 24 أبريل الجاري.

وأضافت سحر وهبي مقرر فرع المجلس القومي للمراه بسوهاج أنه سيتم إجراء الاستبيان على السيدات غدًا، السبت بقرية بنهو مركز طهطا وبعد غدًا بقرية ادفا مركز سوهاج والاثنين بقرية الزوك الغربية مركز المنشاه واوضحت وهبي ان هناك تنسيق كامل بين المحافظة والوحدات المحلية بطهطا وسوهاج والمنشاه.

يذكر ان الحملة تتضمن إرسال رسائل منها ضرورة الحفاظ على التماسك الأسرى وقبول الأخر فى إطار العلاقات الأسرية، وتوضيح الآثار السلبية للطلاق والانفصال على الأبناء ورصد المشكلات المتعلقة بالأحوال الشخصية وتنوعها بين المحافظات المختلفة، والتأكيد على إهتمام المجلس القومى للمرأة بنظر قوانين الأحوال الشخصية كمنظومة تشريعية متكاملة تبدأ من مقترحات الزواج وآثار عقد الزواج، هذا بالإضافة الي أهمية مساندة الدولة فيما تتخذه من القرارات والتدابير للحفاظ على تماسك الدولة ووحدتها.

والجدير بالذكر أن حملة طرق الأبواب "المرأة المصرية..صانعة المستقبل "، ستستعين فى تنفيذها بالدعاه من مديريات الأوقاف والقيادات الشعبية بالمحافظة، والرائدات الريفيات المشهود لهنّ بالكفاءة، وممثلوا الأمانة العامة لفرع المجلس بالمحافظة، كما أن الحملة ستتضمن إجراء لقاءات مباشرة مع المستهدفات وأسرهنّ بأماكن تجمعاتهنّ بمنازلهنّ والأسواق العامة والمراكز الطبية والوحدات المحلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |