اعلان

بالصور.. وزير السياحة يشارك في فعاليات ورشة عمل مجلة FVW الألمانية بالبحر الأحمر

شارك يحيى راشد وزير السياحة و اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء الجمعة ، فى افتتاح فعاليات ورشة العمل التى ينظمها المكتب السياحى بالعاصمة الألمانية برلين، والتى تقام بالتعاون مع مجلة FVW أكبر المجلات المهنية المتخصصة فى السياحة فى ألمانيا بأحد فنادق الغردقة ، بهدف الوصول لحلول للمشاكل فى مجال السياحة بين الجانب الألمانى ومقدمى الخدمة فى مصر.

وستتضمن فعاليات الورشة محاضرات عن كيفية الترويج للمقصد السياحي المصرى، يتحدث فيها مجموعة من أكبر منظمى الرحلات فى ألمانيا، وهم شركات توى ونيكرمان ودير توريستيك وFTI وشركة Sun Express للطيران.

ومن جانبه أكد محافظ البحر الأحمر أن هذه الورشة تأتى فى وقت يشهد تزايدا فى طلب السوق الألمانية للمقصد السياحى المصرى، و أضاف عبد الله أن هناك تعاونا مستمرا بين مكتب برلين، والعديد من الشركات المتخصصة فى السوق الألمانية فى مصر.

و قال مدير المكتب السياحى فى برلين إن انعقاد الورشة سيكون له مردود إيجابى، حيث ستؤدى إلى دفع حركة المبيعات للمقصد السياحى المصرى، فضلا على أنه سوف يتم الإعلان عنها فى عدد مجلة FVW، وسيتم عمل تقرير بث مباشر أونلاين خلال فترة الحدث، وتقرير مفصل من 10 صفحات بالمجلة عقب انتهاء الحدث، ما يؤدى إلى خلق مزيد من الثقة بين منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران فى مصر .

مضيفاً إلي أن الوفد سيقوم بزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر على هامش ورشة العمل من أجل استعادة حركة السياحة الثقافية، وبخاصة السياحة النيلية من السوق الألمانية إلى سابق عهدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط