اعلان

اليوم.. محاكمة قاتل رئيس مجلس إدارة بنك أبو ظبي الإسلامي

صورة تعبيرية

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، اليوم السبت، محاكمة قاتل المصرفية نيفين لطفي، رئيس مجلس إدارة بنك أبو ظبى الاسلامي.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي مرسي خليل، وعضوية المستشارين محمد عادل، ومحمد خيرى وسكرتارية أيمن محمد محمود.

وكانت أمر إحالة كريم صابر عبد المعطي، قاتل المصرفية نيفين لطفي، كشف أن المتهم توجه إلى مسكن المجني عليها وتسلل داخل غرفتها وعندما استيقظت من نومها أسرع وكمم فاهمها وعاجلها بسبعة طعنات نافذة في رقبتها وصدرها من خلال سكين استولى عليها من المطبخ.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة مخدرات من الحشيش والترامادول والهيروين، احراز سلاح ابيض، سرقة سيارة مما يعرض حياة الامنين للخطر.

وكان المتهم اعترف فى التحقيقات، بارتكاب الواقعة وتسلله لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا، وكسره نافذة المطبخ واستل سكيناً ودخل غرفتها للسرقة، وحال استشعار المجنى عليها به ومقاومته طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

كما اعترف بسرقة "جهاز آى باد، و600 دولار، و 145 درهمًا إمارتيًا، وبعض متعلقاتها الشخصية"، وعند خروجه من مسكنها سرق سيارتها للهرب، إلا أنه تعرض لحادث سير، حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق، ما دعاه لتركها وفر هارباً، وتم العثور عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة