اعلان

مديحة لمحكمة الأسرة: "أولاد جوزي كهربوني وحبسوني.. مش بيدافع عني"

محكمة الأسرة
كتب : أهل مصر

لكل قاعدة استثناء بهذة الكلمات بدأت حديثها أمام محكمة الأسرة قائلة أنه من المعتاد أن يشكو الأبناء من تصرفات زوجة الأب،ولكن أن تشكو الزوجة من تصرفات أبنا الزوج وجبروتهم هو الغير معتاد عليه، هذة القضية تشهدها أورقة محكمة الأسرة للزوجة "مديحة . ز".

وقالت "مديحة.ز" أمام قاضي محكمة الأسرة .. قفلوا عليا مرة الأوضة وحبسوني ومرة حطوا بيض على الأرض اتزحقلت واتكسرت وحاجات كتير تاني لحد ماكنت هموت بسببهم خلوني أمسك سلك عريان.

وتابعت مقيمة الدعوى "أنا الزوجة الثانية لزوجي وهو أيضا فزوجي الأول كان يعاملني بطريقة سيئة لذلك قمت برفع دعوي خلع عليه وخلعته ثم قابلت زوجي ولكن كان لديه أولاد وزوجته متوفية وجاء ليتقدم لي ووافقت وتزوجنا"، ولم أعلم أن أولاده "شياطين " بل أكثر كمان فمنذ أول يوم زواج لم يتركوني في حالي كل ساعة بل دقيقة يختلقون مشكلة أو كي يزعجونني أول يوم زواج ناموا في غرفتي وأنا نمت في الصالة وزوجي كان لا يلومهم لأن والدتهم متوفية فكان يري أنهم يقومون بذلك من دافع احتياجهم لحنان أمهم، وحاولت أن أتحمل ما يفعلوه من مقالب .

وأختتمت"مديحة.ز" حديثها قائلة حتى جاء اليوم الذي خرجت فيه عن صمتي وتحملي لكل هذا وزوجي لم ينطق حرفا ويدافع عني، فقررتأن أذهب لبيت أهلي ورفعت دعوي خلع على زوجي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد