اعلان

تشيلسي يصعد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية في شباك توتنهام (فيديو)

كتب : كمال حسن

تأهل فريق تشيلسي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما حقق الفريق فوزًا مثيرًا على حساب فريق توتنهام هوتسبير بأربع أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

منذ البداية ضغط البلوز بكل قوة من أجل افتتاح باب التسجيل وبالفعل تمكن اللاعب الدولي البرازيلي "ويليان بورخيس دا سيلفا"، من تسجيل هدف التقدم مع حلول الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل المهاجم المتألق "هاري كين" في الدقيقة الثامنة عشر.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع ويليان من تسجيل هدف التقدم مرة آخري للبلوز عن طريق ركلة جزاء احتسابها حكم اللقاء في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف لتوتنهام.

في الشوط الثاني أحرز ديلي ألي هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 52 وسط فرحة كبرى من الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب المباراة، ولكن سرعان ما أعطى النجم الدولي البلجيكي "إيدين هازارد" التقدم إلى البلوز بتصويبة قوية من على حدود منطقة الـ 18.

واختتم نجم وسط البلوز نيمانيا ماتيتش مهرجان الأهداف بتسجيل هدفًا رائعًا في شباك حارس توتنهام في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بتفوق تشيلسي بأربع أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي